الفصل الحادي عشر..11

5.6K 570 288
                                    

يلا بينا نبدأ ✨💋

______________________

" توقف تاي .. ماذا تفعل هذا ليس حل "

نطق ماثيو بالكثير من القلق محاولاً أن يمنع تايهيونغ من توضيب حقيبته بتلك الطريقة العشوائيه .

" سوف أذهب ولن توقفني ماثيو ، لقد سأمت من الإنتظار أن يقع فى حبي ولكنه مازال يحب تايونغ ، تايونغ ماتت لم تعد هناك فقط تايهيونغ المتواجد"

صرخ تاي مع عيونه الباكية وهو يحاول أن يضع الملابس التي يخرجها ماثيو من حقيبته مجدداً .

" أعطيه فرصه أخري ، ربما سوف يراك و بالأخص بعد ما حدث بينكم "

نفي تاي وهو يعاود وضع الملابس التي كان يخرجها ماثيو مرة أخري .

" لا لن أجعل ذاتي رخيص ، لقد انتهي كل شئ "

أمسك ماثيو الحقيبه بقوه من بين أيدي تايهيونغ وهو يخرج كل شىء منها وهو يتحدث بغضب .

" خساره عذريتك ليست نهايه العالم اللعين ، توقف عن ضعفك واجعله يركع أسفل قدميك واقع فى حبك لا تستلم بعد كل هذا ، انت لم تخطئ تايهيونغ تلك هى حقيقتك وانت فقط أظهرتها إلى العالم "

نظر تايهيونغ بهدوء إلى ملامح ماثيو الغاضبه اتجاهه قبل أن يتحرك وهو يعانقه بقوه كبيره .

" جونغكوك غريق فى حب تايونغ لن يراني حتى أن وضعت أمامه ذاتي "

داعب ماثيو ظهر تايهيونغ بهدوء وهو يداعب خصلات شعره من الخلف متحدث بصوت خافت

" وما الفرق بينك و بين تايونغ !! قضيب و شعر طويل ؟؟ هذا هو ما يحدد الحب من وجهه نظرك تايهيونغ ، انظر الى الجانب المشرق أنه فى داخله يعلم انك تايونغ لقد ضاجعك وانت رجل و ليس فتاة "

همهم تايهيونغ بهدوء وهو يشعر بيد ماثيو تداعبه حتى يأخذ منه كل تلك الطاقه السلبية التي يشعر بها .

طرقات على باب غرفتهم جعلت من تايهيونغ يبتعد سريعاً وهو يمسح دموعه حتى لا يظهر أنه كان يبكي مع ابتسامه ماثيو إليه وهو يتحرك يفتح الباب .

" اين هو !! "

تسأل جين وهو يدفع ماثيو مقتحم الغرفه مع شقيق تايهيونغ الذى نظر إلى حقيبه الملابس التي كانت على الأرض و الملابس المبعثرة فوق السرير .

" هل هناك شئ ما جين ! "

نظره جين كانت تتأمل تايهيونغ بالكثير من العيون الحاده وهو ينظر من الأعلي إلى الأسفل بالكثير من التأمل جعل من تايهيونغ يشعر بالتوتر .

Second Chance TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن