الفصل الخامس 5

6.8K 700 519
                                    

البارت القادم بعد ..

300 نجمه ⭐ و 300 تعليق

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️

_______________________
تايهيونغ ...

فى صباح اليوم التالي لم أستمع لنصيحه جونغكوك أن لا ارتدي حذاء رياضي أبيض مع بذله رسميه .

بذلتي الرماديه مع قميصي الابيض و حقيبتي السوداء التي كنت أضعها فوق كتفي تحمل الكثير من الأوراق و بعد الرسومات .

لم أخفي القلادة لم يعد هناك سبب لذلك هو رأها بالفعل بالأمس و أظن أن فكره كوني ابن نامجون لن تجعله يشك بي أنني حبيبته التي فقدت حياتها منذ سبع سنوات ..

دخلت مدخل الشركة مع تلك الموظفه التي لا أشعر بالراحة من نظراتها القويه اتجاهي ام بسبب ملمع الشفاه الذى وضعته فوق شفتاي ملفت للنظر.

ابتسمت إليها ملوح لها مع ابتسامه صفراء خادعه وهى أيضاً فعلت المثل ، تلاشت ابتسامتي الكاذبه وانا اضغط على زر المصعد أحتاج إلى الذهاب الى مكتبي قبل التاسعه صباحاً .

لا أريد أن يمسك هذا الأمر لي بسبب تأخري على دوام العمل ، الساعه الآن التاسعه إلا خمس دقائق هل سوف استطيع اللحاق بالعمل ولكن من يهتم جونغكوك يجب أن أكون حولك فى كل مكان .

توقف المصعد لدى الدور الذى به تلك المكاتب الملتصقه ببعضها البعض ولسوء حظي انا و جين نتشارك ذات المكتب فكل إثنان معاً فى مكتب عدا ذلك الطويل الذى كان وحيداً.

لا اتذكر ما هو إسمه فى الواقع انا لا أتذكر اسمائهم جميعاً احتاج الى صنع حلقه التعارف تلك و أعلم عنهم جميعاً .

ابتسمت إلى جين الذى ألقي الصباح بمزاح

" صباح الخير تايهيونغ الجمي "

سقطت ابتسامته وهو ينظر الى القلاده المعلقه فوق عنقي ادعيت عدم الاهتمام وانا أزيل حقيبتي من فوق كتفي أضعها فوق المكتب الخشبي مع ذلك الحاسوب هناك .

" صباح الخير جين "

رددت تحيه الصباح وأنا امسك طرف المكتب ادفع جسدي بالمقعد التى تحركت عجلاته وأصبحت ملتصق فى المكتب فأنا لا أحب وجود فراغ بين جسدي وبين المكتب .

كانت أعين جين تنتقل من ملامحي إلى القلاده وقبل أن يتحدث ظهر صوته الذى كنت أعلم أنه سوف يأتي.

" لقد تأخرت دقيقه واحده مهندس كيم "

تحركت بالمقعد ذو العجلات وانا أنظر إليه بعيون هادئه ثم إلى ساعتي التي كانت على العقرب بتمام الساعه

Second Chance TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن