يلا بينا نبدأ ✨💋
أنجوي ❤️❤️
______________________مع قميصه الفضفاض و ذلك الشورت الطويل قليلاً عن الجميع كان يجلس تايهيونغ على رمال الشاطئ يراقب اندفاع الأمواج أمام عيناه .
متخيل أنه مع جونغكوك فى وسط الماء يلعبون سوياً و الشمس فى منتصف السماء تنير حياتهم كما تمني .
لم يعتقد أنه محاوله جعل جونغكوك يقع فى حبه صعبه جدا إلى ذلك الحد ، الأمر كان يسعده و يؤلمه فى آن واحد .
" هل تنتظرني ؟! "
افاق تاي من عبثه فى الرمال وهو ينظر الى. جونغكوك الذى كان مع قميصه المفتوح الآن واضح إلى عيناه عضلات معدته و ايضا السلسال يزين عنقه .
لم يستطع أن يرفض تلك المره أن يكون مع جونغكوك و حدهم و ربما يكون هناك تبادل المشاعر بينهم .
" أجل "
نطق بهدوء معاكس لما يشعر به داخله وكأن هناك نيران مشتعلة داخله و تحولت إلى براكين عندما خلع جونغكوك قميصه أمام أعين تايهيونغ الذى سحبت انفاسه بقوه كبيره متسأل.
هل جونغكوك أصبح أكثر إثارة عن كونه مراهق ؟!
يد جونغكوك الممتده إليه جعلته يضع كفه داخله لن يتردد فى القرب من جونغكوك مره أخري ، فل يكفي كل شئ هو الآن لا يريد شئ سوي حبيبه فقط .
" ألن تخلع قميصك ؟! "
نفي تاي سريعاً أمام أعين جونغكوك الذى بالفعل لا يهتم وهو يتحرك به اتجاه الماء مع تذمر تايهيونغ بعبوس
" الماء بارد "
ضحك جونغكوك وهو يقوم بدفع جسد تايهيونغ الذى وقع بأكلمه داخل الماء ، خرج تايهيونغ من الماء وهو يفتح فمه مع سقوط المياه على وجهه مع انعكاس ضوء القمر على ملامحه الفاتنة جعلت من جونغكوك يسرح به قليلا ولكنه نفى الفكره بأكملها .
بالطبع هو ليس معجب بموظف شركته ..
قميصه اللتصق على جسده وعلى الرغم من الظلام ولكن ضوء القمر مع تلك المصابيح الموضوعه على الشاطئ أوضحت خصر المهندس كيم الذى كان منحوت ، اشاح بوجهه بعيداً مع تايهيونغ الذى لم يتوقف عن التذمر .
" انت مدير سئ هل تريد التخلص مني مهندس جيون ؟! "
" جونغكوك فقط نحن هنا لسنا بصفه رسميه تايهيونغ "
أنت تقرأ
Second Chance TK +18 ✓
Fanfic» مكتملة» " من انت ؟! " " انا من أحببت وانا من أغرمت بي وأنا ماضيك و مستقبلك" " هل جننت ؟! " " فقط اعطني فرصه أخري جونغكوك " " لا أنت لست هي " روايه مثليه 🫂🏳️🌈 تايكوك حمل رجال فرق عمر جميع المعلومات الطبيه من وحي خيال الكاتبه من أجل حبكه...