ينزل البارت بعد إكتمال الشروط
500 نجمه ⭐ و 500 تعليق ..
يلا بينا نبدأ ✨💋
أنجوي ❤️
_____________________
يفرغ تايهيونغ حقيبته بهدوء تام و عقله لا يتوقف عن التفكير عن ما حدث مع جونغكوك فى الطائره قبل أن ياتوا هنا إلى هذا المنتجع .
كان ماثيو يفرغ حقيبته أيضاً وهو يضع قناع الوجه وشعره كان مرفوع إلى الأعلي بذلك الطوق فهو يستعد جيداً إلى جعل كريس ينجذب إليه بكل قوته ولن يفشل فى هذا الأمر .
" تايهيونغ هل تعتقد أن كريس معجب بي "
كان تايهيونغ فى عالم آخر يفكر فى كل الاحداث السابقة تلك التى كانت خلف بعضها فهذا الزواج وتلك السفريه لم تكن من مخططه من الاقتراب من جونغكوك .
" هيي تايهيونغ انا اتحدث معك منذ دقائق وانت غارق فى المهندس جيون "
افاق تاي بسبب تذمر ماثيو وهو ينظر اليه ببلاهه و عدم وعي فهو لم يسمع ما قاله حتى ماثيو .
" ما الأمر ماثيو ؟! "
تسأل تاي بالكثير من الضيق ، هناك الكثير من التفكير و التوتر وهو لا يمكنه التعامل مع الأمر و ايضاً وجود شقيقه هو الاخر الكثير من الأمور التي كادت أن تفتك بعقله
" هل ارتدي هذا أو هذا ؟! "
نظر تاي إلى شورت السباحه القصير الذى يمسك به ماثيو كان أحدهم باللون الابيض و الآخر باللون الزهري وهو يلوح بهم أمام أعين تاي .
" أليس هذا الابيض سوف يكون شفاف عندما يكون مبلل ؟! "
تسأل تاي بصدمه من صديقه و تصرفاته قبل أن يبتسم ماثيو و يلقي الابيض على السرير و يخرج بانتي باللون الاحمر هو يلوح به أمام أعين تاي .
" هذا ما أريده هل تريد ؟! "
توسعت أعين تاي وهو يهز رأسه نافياً ولكنه توقف وهو يتسأل
" لماذا تستعد للسباحه ماثيو ؟! "
وقف ماثيو مع ذلك القناع الذى مازال على وجهه وهو ينظر الى تاي بعدم تصديق
" حقاً تايهيونغ لهذه الدرجة انت شارد ، اليوم هو من أجل الشاطئ و حفله الشواء مع الزوجين نوع من الاحتفال هنا الخاص بهذا المنتجع و الأن تجهز يجب أن نذهب الى الشاطئ بعد ساعه من الان "
أنت تقرأ
Second Chance TK +18 ✓
Fanfic» مكتملة» " من انت ؟! " " انا من أحببت وانا من أغرمت بي وأنا ماضيك و مستقبلك" " هل جننت ؟! " " فقط اعطني فرصه أخري جونغكوك " " لا أنت لست هي " روايه مثليه 🫂🏳️🌈 تايكوك حمل رجال فرق عمر جميع المعلومات الطبيه من وحي خيال الكاتبه من أجل حبكه...