الفصل الرابع 4

6.7K 647 292
                                    

لا تنسوا التفاعل ❤️❤️

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️
____________________

أنحني ذلك الحارس عندما أنتبه إلى سيارة سيده تقترب من الباب الحديدي للمنزل .

سريعاً ضغط على الزر و تم فتح الباب اتوماتيكياً ، مع دخول سيارته الرياضيه إلى مجال النظر حتى وقفت فى مكانها .

نزل مع حذائه الرياضي المربوط بيد جونغكوك فهو الآن قرر أن لا يرتدي هذا الحذاء من قبل وسوف يحفظه فى صندوق لأن جونغكوك لمسه بيداه فقط .

صاح بصوته العالي عندما دخل إلى المنزل يبحث عنه فى كل مكان .

" أبي ... مهندس كيم اين انت ايها العجوز ؟! "

ضحكات خفيفه خلف حديثه الشقي قبل أن يشعر بتلك اليد التي تمسك ملابسه من الخلف

" من هو العجوز ايها القنفد ؟ "

رفع تايهيونغ عيناه إتجاه والده الآن يرمش بعيون بريئه حتى تركه وهو يعود خطوه الى الخلف يضع يداه داخل جيبه بنطاله القماشي مع قميصه الحريري ذو بعض الأزرار المفتوحة

" هل عجبك العمل داخل شركة جيون ؟ أخبرتك شركتي أبوابها مفتوحه لك تايهيونغ "

ابتسم تايهيونغ وهو يتحرك خطوات بدلال إتجاه والده يعبث فى قميصه وهو يرفع عيناه تلك

" أبي انت تعلم سبب وجودي فى شركة جيون "

تنهد نامجون وهو يضع يده فوق كتف إبنه الذى يحمل إسمه الآن

" انا أفعل ذلك من أجل مشاعرك تايهيونغ ، ربما لا يتقبل أن يراك شاب هو أحبك فتاة هناك جزء من عقله متأكد انك فتاة لذلك إذا كنت أمامه لن يهتز لك "

هز تايهيونغ رأسه بأمل كبير يخرج من عيناه وهو يؤكد على تلك الكلمات

" هو أحب قلبي وهو مازال كما هو فى مكانه ، تغير شكلي ولكن روحي و قلبي وكل شىء مثل ما هو "

داعب نامجون خصلات شعر تاي الشقراء

" لا بأس انا أصدق كل هذا والآن اذهب من أجل الراحه هناك حفلة يجب أن نتواجد بها "

توسعت أعين تايهيونغ هو لا يحب تلك الحفلات و كان يتهرب منها عن طريق المذاكره و الأن لا شئ يمكنه أن يتحجج به الآن أمام أبيه لذلك هو ضرب الأرض بقدميه وتحرك إلى الأعلي حيث غرفته ...
____________________
قبل سبع سنوات ..

كانت تايونغ ترتدي الزي الطبي نائمه فى المستشفى تنظر إلى سقف غرفتها بالكثير من الشرود و الصمت.

Second Chance TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن