الروايه لا تشبه أي نوع من الروايات الأخري التي تتحدث عن اضطراب الهويه الجنسيه
أنجوي سنجايبي ❤️🐿️
___________________
قبل سبع سنوات ..
التوتر هو ما كانت تشعر به تايونغ لا يمكنها أن تتخذ تلك الخطوة حتي فى الكشف عن هويتها الجنسيه.
ولكنها كانت تشعر بالنقصان فهي ليست مثل الفتيات أو الفتيان فى المنتصف بينهم .
عضت على شفتيها قبل أن تقوم بالضغط على زر الموافقه داخل ذلك الموقع الذي ظهر أمامها أثناء بحثها عن الأمر الخاص بشعورها الداخلي .
وضعت جميع المعلومات الشخصيه و أيضا مشاعرها التي تشعر بها على الرغم من أن صوره جونغكوك كانت أمامها إلا أنها حاولت أن تقاوم الأمر.
أمامها كان حب جونغكوك خائفه أن يرفض الأمر هو الاخر ولكنها ايضاً فكرت فى الأمر كيف سوف يتم الزواج ؟ هل سوف تنجب ؟
جميع الاسئله كانت حول رأسها تدور فى حلقه لا نهائيه قبل أن تبعث الطلب بكل شئ و سريعاً كان ذلك الموعد فى المشفي امام عيونها ..
واقفه أمام المشفي بالكثير من التوتر الكبير تضغط على حقيبتها المعلقه فوق كتفها بقوه بعد أن اخذت بعض الأموال من المنزل من خلف عائلتها ولكنها من أجل جونغكوك قررت أن تأخذ تلك الخطوة أن تصبح فتاة كامله جميله من الأسفل مثل الأعلي سوف تكون فتاه مره أخري ولكن كاملة .
كان هذا حلمها الصغير مع تلك الخطوات البطيئه قبل أن تقف أمام مكتب الاستقبال أمام تلك الموظفه تنطق بصوت خافت
" معي موعد مع الطبيب مين "
رفعت الموظفه عيونها اتجاه تايونغ قبل أن تطلب منها بطاقه الهويه من أجل تأكيد انها الشخص المطلوب .
" الدور الثالث اخر الروق"
أعادت موظفه الاستقبال بطاقه هويته وهى اخذتها سريعاً تنظر إلى ذلك المكان بعيون واسعه و قلقه مرتعبه .
لم تريد استخدام المصعد هى فقط استخدمت الدرج شعوراً أنه يأخذ الوقت فى التفكير و قرارها هذا أن تكتشف بالفعل حقيقة شعورها .
وصلت إلى الدور الثالث وقفت أمام نهايه الروق تنظر إلى ذلك الباب وتلك اليافطه الذهبيه فوقه
' الطبيب مين يونغي / امراض جلديه و تناسلية '
اخذت شجاعه حتى تطرق الباب مع صوت الطبيب الذى كان بالداخل
أنت تقرأ
Second Chance TK +18 ✓
Fanfic» مكتملة» " من انت ؟! " " انا من أحببت وانا من أغرمت بي وأنا ماضيك و مستقبلك" " هل جننت ؟! " " فقط اعطني فرصه أخري جونغكوك " " لا أنت لست هي " روايه مثليه 🫂🏳️🌈 تايكوك حمل رجال فرق عمر جميع المعلومات الطبيه من وحي خيال الكاتبه من أجل حبكه...