البارت القادم
400 نجمه ⭐ و 500 تعليق
قبل ما انسي ايه رأيكم فى فيديو الروايه 🥺🥺🥺
أنجوي و تفاعلوا سنجايبي ❤️🐿️
________________________
" فقط كنت اريد عض وجنته الحمراء مثل التوليب الأحمر فهي تغريني مهندس جيون "
نطق ماثيو الأخرق بصوت به الكثير من التلاعب وهو ينظر إتجاه جونغكوك بتحدي الذى ابتسم بجانبيه مرعبة وتساءلت هل كان جونغكوك مرعب من قبل أم أنه لم يظهر هذا الجانب اتجاهي وانا تايونغ.
" افعل ما تريده خارج شركتي وآلان إلى العمل "
دفع باب الحمام الرئيسي حتى أصبح متسع للخروج ، سبق ماثيو بالخروج وعندما أردت أن اخرج كانت عيناه تريد قتلي فى تلك اللحظه .
وسريعاً وجدت ذاتي محاصر خلف باب الحمام الذى اغلق علينا من الداخل ، عيناه تتأمل وجهي و اغمض عيناه لدقائق رأيت أنفه يتحرك وكأنه يشم رائحتي التي تنبثق مني الآن ، لقد وضعت العطر المفضل له منذ قليل .
" هل تعبث ؟! "
تسأل بصوت حاد بعد أن فتح عيناه و توقف عن شم العطر الذى أعلم الآن أنه يجعل من قلبه يتراقص.
" ماذا تقصد مهندس جيون ؟! "
سألت بأكثر نبره بريئه يمكن أن أحصل عليها من صوتي أمام وجهه الذى يميل الآن حتى يصل إلى طولي .
رأسي يصل إلى منتصف صدره ولكنه وضع احد يداه فوق الباب جوار رأسي و تراجع إلى الخلف وهو يميل اتجاهي حتى أصبحنا أمام بعض البعض .
" إذا علمت أنك تعبث مهندس كيم لن أتردد فى طردك من هنا "
هدد بصوت مرعب حاد قبل أن يزيل يده التي كانت فوق الباب و امسكني من ذراعي دفعني بعيداً عن الباب ثم فتحه وخرج تاركني مبعثر لا استطيع حتى التنفس بطريقة طبيعية ، لقد كان يفصل بينا القليل و استطاعت أن اشم انا أيضاً رائحته .
ابتسمت عندما ظهر أنه يضع ذات العطر الذى احضرته له فى عيد ميلاده ، خرجت من الحمام وعلى وجهي ابتسامه بلهاء كبيرة.
واجهت ماثيو الذى وضع يده فوق كتفي يسير معي اتجاه المكاتب
" هل شعر بالغيرة و انهال عليك بالتقبيل لذلك انت سعيد ؟! "
نظرت إليه بطرف عيناي و أوضحت له حدتي أن يصمت الآن ولم يتردد فى أن يدع الأمر يسير كما هو ..
أنت تقرأ
Second Chance TK +18 ✓
Fanfic» مكتملة» " من انت ؟! " " انا من أحببت وانا من أغرمت بي وأنا ماضيك و مستقبلك" " هل جننت ؟! " " فقط اعطني فرصه أخري جونغكوك " " لا أنت لست هي " روايه مثليه 🫂🏳️🌈 تايكوك حمل رجال فرق عمر جميع المعلومات الطبيه من وحي خيال الكاتبه من أجل حبكه...