الفصل الثاني عشر و الأخير

6.7K 393 60
                                    

عودة الرواية الاكثر طلباً على الإطلاق ...

يلا بينا نبدأ 💋💋
_______________

ذلك الصباح كان الجميع أمام الفندق من أجل تلك الرحلة التي سوف تقام مع كل زوجين .

كان ماثيو أول من تمسك فى ذراع كريس وهو يسحبه إتجاه مظلة باراشوت ، كان حماس ماثيو عالي وهو يشارك كريس تلك الرحلة أمام الجميع .

تحرك الثنائى الآخر الكسندر و ماغنوس مع تردد ماغنوس ولكن زوجه كان يدفعه أكثر إتجاه المظلة .

تحرك خلفهم تشانيول و بيكهيون ثم جين و جونينغ .

كان لدي هوسوك فوبيا الخوف من الإمكان المرتفعة لذلك هو أعتذر عن تلك الرحلة و ظل فى الفندق .

كان فى النهاية جونغكوك و تايهيونغ الذى كان متحمس و خائف فى ذات الوقت ، متحمس لأن هذا هو أول موعد له مع جونغكوك بعد أن طلب منه مواعدته و خائف لأنه يخشي القليل من المرتفعات .

" هيا تايهيونغ"

نطق جونغكوك وهو يتحرك مع تايهيونغ إتجاه ممظلة باراشوت الأخيرة التي كانت مكونه من إثنان من المقاعد أمام بعضهم البعض ، فهي للثنائي و تعطي شعور العناق الخلفي مع الشريك أثناء الرحلة .

ملامح تايهيونغ الخجوله وهو يشعر الآن أنه بين أحضان جونغكوك لم تكن تساعد جيداً فى تلك اللحظة ، نبضات قلبه التي كانت على وشك أن تكشفه أكثر.

فهو قرب جونغكوك يشعر أنه هالك فى حبه ، لقد أشتاق إليه كثيراً و يتمني أن يري تلك النظرة مرة أخرى ..

كان هائم فى حالة الحب خاصته و جونغكوك خلف منه لم يكن يحتاج إلى شئ آخر ولكن صوت صراخ ماثيو جعل تايهيونغ ينتبه إليه .

" ماذا سوف يفعل هذا المجنون ؟ "

تسأل تايهيونغ وهو يري ماثيو الذى تحرك من مقعده وهو ينظر الى كريس مع تلك الابتسامه على ملامحه هو الاخر .

تحرك ماثيو وجلس فوق اقدام كريس حيث وجوههم المتقابلة و سريعاً كانت تلك القبلة بينهم .

ضحك تايهيونغ السعيد وهو يشير بالحماس إلى صديقه و لكنه لم ينظر إلى الخلف ، لقد كان جونغكوك متهجم الملامح .

يؤنب ذاته و نفسه على ما اقترفة فى حق تايهيونغ ، لم يكن عليه أن يثمل و ينام معه .

و الان هو فى علاقه لا يريدها أن تكتمل إلى النهاية فهو الآن يشعر أنه خائن لحبيبته ، و الوعد الذى أعطاه لها الآن أصبح فى مهب الرياح .

Second Chance TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن