عائلة

275 18 2
                                    

كانت زوجة اباها تعاملها معاملة جيدة لكن عندما يأتي اباها من العمل كانت تستمر بقول اشياء عن سايكو تستفزها.

في احد الايام ذهبت سايكو لشراء الطعام بمنتصف الليل لأن زوجة اباها لا تضع لها كمية كافية من الطعام، عندما كانت بالطريق شعرت ان احدا ما يلاحقها ويقوم بمراقبتها فعادت سريعا للمنزل، عندما وصلت وجدت زوجة اباها عند الباب قامت بتجاهلها وذهبت لغرفتها لتأكل، وعندما ذهبت لتحضر الماء سمعت زوجة اباها تقول له: "أيعجبك هذا الامر انظر اليها اصبحت تخرج بمنتصف الليل أتعلم ماذا تفعل ابنتك؟"
_"عزيزتي لا داعٍ للصراخ ستسمعك، و بالنسبة لخروجها سأقوم بالتحدث معها في وقت لاحق".
_" هذا غير انها تقوم بتجاهلي دائما ولا تنظف غرفتها ولا تقوم بمساعدتي بأي شيء، أفهم هذا عليك تربيتها وإن زوجتها سيكون أفضل لنا ولها".
_"سنجلس غدا جلسة عائلية لنتحدث معها، الآن اهدأي ونامي ".
_" حسنا سنرى ماالذي سيحدث".

في اليوم التالي…
_ "سايكو تعالي نريد ان نجلس اليوم معا، سنخصص اليوم للعائلة"
_هذا مزعج، منذ متى كنا عائلة.
_"سايكو علينا التحدث ".
_حسنا، فلتدخلو بصلب الموضوع، ما الذي تريدانه؟
_" سايكو تحدثي الى اباكي بوضوح، الى اين تخرجي بمنتصف الليل وماالذي تفعلينه؟! "
_اشتري الطعام.
_ "لمذا؟ يوجد طعام بالمنزل"
_ الطعام اللذي تطهوه زوجتك ليس لذيذا ولا تضع لي كمية كافية.
-'أنا لا اضع لكِ كمية كافية؟! وإن لم يعجبك طهوي فلتطهي لنفسك او تشتري اي شيء فأنا لست امك لكي اطهو لكِ'.
_ انا بالفعل اشتري الطعام لنفسي، وأعرف انكِ لست امي، فأنتِ مجرد متطفلة.
-'كم انتِ وقحة'.
_ " اهدأو، سايكو اخلاقك ليست جيدة وأنت لا تساعدي زوجة اباكي بأي شيء ".
_ ابي اولا انا لا اخرج من غرفتي واحضر الطعام لنفسي فلمذا اساعدها وانظف معها انا لم اجعل شيء متسخ حتى انني اقوم بغسل ملابسي وبالنسبة لغرفتي فأنا لا احب ان تكون مرتبة فالامر يضايقني وبالآخر انا من اعيش بغرفتي لمذا يضايقها الأمر والآن لقد انهيت كلامي وأظن أنني جاوبت على كل الأسئلة، سأذهب.

سايكو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن