بحث والد سايكو عنها كثيرا وبلغ الشرطة بفقدانها لكنه لم يجدها، اعتقد انها هربت بسببه لكن لم يكن الامر هكذا، سعدت زوجة والدها برحيلها، لم يجدها احد.
كانت سايكو تعيش حياة جيدة مع ڠين فكان يحضر لها اي شيء تريده ويعطيها مافقدته من اهتمام ولم يقترب منها ابدا وكان يراعي مشاعرها، ڠين يجيد استفزازها كثيرا لذلك معظم حياتهم مهاوشات، لكنها ليست مشكلة بالنسبة ل سايكو، بل المشكلة انه كان يقيد يديها ويفكهم لها فقط عند الاكل والذهاب للحمام.
اصبح ڠين يخرج بالصباح ويعود بمنتصف الليل، اصبح يشرب الكحول وذلك شكّل مشكلة كبيرة ل سايكو.
_"هاهاها عزيزتي لقد عدت اين انتِ؟ ".
_قلت لك ألّا تشرب، تزعجني رائحة الخمر، وانا لست عزيزتك يا وغد.
_" (يحتضنها) هاهاهاا سايكو تشااان.
_ابتعد هذا مقرف.
_"هاهاها ابعديني إن استطعتِ هيييي، رائحتك جميلة ".
_ابتعد ايها….
_" اذا اكملتي لن يحصل لك شيء جيد "
_(ضرب) سأقضي عليك.
_"اوه عزيزتي هذا مؤلم ههههه لن يجدي".استمر ڠين باحتضانها وهي تقاوم لكنها لم تستطع ابعاده نام ڠين وهو يعانقها بشدة وعندما استيقظ وجدها بحضنه ودموعها لم تجف بعد أدرك انها لم تنم بسببه فذهب وعاد في الرابعة مساء ومازالت نائمة.
_"اوي استيقظي".
_ ماذا؟
_"انه وقت الغداء "
_حسنا.
_" ماذا حدث البارحة؟"
_لا شيء.
_ "لمذا كنتي تبكي؟!".
_ هل بكيت حقا؟!
_" لا يمكنكي الكذب علي "
_(صوت مرتفع) أيمكنك ان تخرس وتدعني آكل بسلام؟ألا يمكنك الذهاب من وجهي ايها الوغد؟ هااا؟!
_ "هل فعلت شيء خاطئ؟! "
_ اخبرتك ألا تقترب مني لأن هذا يزعجني ويجعلني ارغب بقتلك ايها الحقير.
_"توقفي عن شتمي".
_إن عدت للمنزل مجددا وانت ثمل سأقتلك، اعدني لمنزلي، دعني وشأني.
_ لن اعيدك، انتهينا، انا ذاهب.
أنت تقرأ
سايكو
Short Storyفتاة تُدعى سايكو لديها مرض نفسي، بعدما شوهت وجه رجل بالشارع وقامت بفقع عينه بسبب محاولته للتحرش بها، اتضح بعدها انه واحد من اعضاء منظمة كبيرة ومن هنا بدأت القصة.