اجتمع رجال المنظمة جميعهم بأمر من ڠين ليتعرفو على سايكو.
_"اقدم لكم العضو الجديد في المنظمة…اوليڤيا".
_(همس) لحظة من اين احضرت هذا الاسم؟!
_"فقط اصمتي ".بعد ان قدمها لهم استغرب الجميع من انها فتاة وقام بعضهم بالاعتراض على هذا لكن اتاهم الرد.
_" من يمانع انضمامها سأجعلها تعذبه حتى الموت، بالرغم من انها فتاة وتمتلك وجه لطيف الا انها تقتل بطريقة مثالية وتعذب ضحاياها باسوأ الطرق، ولن تنضم الى اي قسم بالمنظمة، ستصبح نائبتي، إن كان احدكم يعارض فليتقدم.كان نصفهم يعارض انضمامها لكن بعد سماع خطابه لم يعترض أيا منهم، وعادو ڠين وسايكو للمنزل.
_"اوي لمذا عدتي معي؟! لقد حررتك ".
_لا يوجد لدي مكان آخر، ومن اين اخترعت لي اسم؟!
_" ايتها الغبية لا يمكنكي قول اسمك الحقيقي".
_ أيعني هذا ان ڠين ليس اسمك؟!
_"نعم فلقد وضعت لنفسي اسم وشخصية جديدة ".
_فلتكن على حقيقتك فشخصيتك هذه قبيحة، أيا يكن مااسمك الحقيقي؟!
_" لن اخبرك ".
_أخبرني ألست معجبا بي؟! هيا.
_" سأخبرك حينما تقبلينني".
_لا اريدك ان تخبرني، منحرف.
_" انا لست منحرفا، فلم اقترب من فتاة من قبل، ولم اقبّل اي فتاة، فشفتاي عذراوتان ينتظرانك ".
_ليس ذنبي انك احببتني، اذهب وتزوج وعش حياتك فأنا لم احبك قط.
_" تعلمين انك في منزلي ويمكنني ان افعل بك ما شئت لكنني سأنتظرك حتى تتقبليني ".
_اذا اردت ان اتقبلك عليك التصرف على طبيعتك، لمذا تتصنع شخصيات غبية؟!
_" ظننتك لن تحبيني على طبيعتي وستعتقدين انني ممل، وظننت ان الفتيات مثلك يحبون الرجل الاجتماعي والمرح لكني لست كذلك".
_ ان اردت ان اتقبلك فلتبدأ بداية جديدة على طبيعتك.
أنت تقرأ
سايكو
Short Storyفتاة تُدعى سايكو لديها مرض نفسي، بعدما شوهت وجه رجل بالشارع وقامت بفقع عينه بسبب محاولته للتحرش بها، اتضح بعدها انه واحد من اعضاء منظمة كبيرة ومن هنا بدأت القصة.