الماضي

122 8 0
                                    

_انا حقا لم أُرِد العودة.
_"لمذا؟ "
_هل انت مستعد؟
_"لماذا؟! "
_سأُخبرك بقصة حياتي، مع انني لا احب فعل هذا.
_"يسعدني هذا ".
_لا تقاطعني وإلا لن اكمل حسنا ولا تسألني من اين عرفت هذه الاشياء وانا كنت مجرد طفلة فلقد اخبرني احدهم بذلك.
_" حسنا ".
_كان يوما عادي عندما انجبتني امي عندما رأتني لاول مرة صدمت ورفضت ارضاعي لأنها شعرت بالقرف مني ولم تصدق انني ابنتها فقط لانني كنت شديدة السمار وعندما كبرت قليلا تقبلتني امي لأنني لم اعد بذلك السمار فأنا ذات بشرة حنطية وعندما اصبح عمري ستة اشهر توفت امي لكن لوقتنا هذا لا اعلم سبب وفاتها، اصبحت اعيش مع ابي اللذي كان يقضي كل وقته بالعمل، لقد كنا اغنياء بوجود امي لكن عند وفاتها تغيرت الامور، كبرت واصبحت منبوذة بالمدرسة، لقد كنت بالسادسة من عمري عندما بدأ الجميع بالتنمر علي، ادركت وقتها انني مختلفة وغريبة الاطوار، كنت اتمنى ان املك اما لتأخذني من المدرسة وتلعب معي وتأخذني الى الكثير من الاماكن كبقية الاطفال، عندما كنت بالمنزل لوحدي كنت اشاهد التلفاز لكن من دون قصد فتحت فيلم رعب وشاهدته كنت خائفة جدا لكن هذا لم يدم طويلا فبعدها لم اترك فيلم رعب واحد إلا وشاهدته واصبحت اتأثر بهم واحبهم، شخصيتي بدأت بالتغير شيئا فشيئا، عندما وصلت العاشرة من عمري كنت بالفعل اعرف كيف اقتل وكيف اخفي الادلة وكيف اخفي الجثة وكنت اجرب طرقي بالقتل على الحشرات، هذا تافه صحيح؟!احب الحيوانات كثيرا لايمكنني أذيتها وإن وجدت شخصا يؤذيها سأقوم بقتله، لم يكن هناك احد يهتم بي ويراقب ماذا افعل، لقد كنت طفلة تحاول قتل الدمى كم هذا غبي.

سايكو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن