_"مرحبا ".
_لمذا تتصل بي؟!
_" توقفي عن كونك هكذا، اريد ان اعرف ان كنت بخير "
اوي لمذا تغيرت؟!
_"هااا؟! "
_لقد تغيرت بشكل ملحوظ.
_"حتى انتِ تغيرت "
_انا لم اتغير، فقط اختلفت طريقة تفكيري بعض الشيء.
_"بالمناسبة ما الذي تغير بي، هل اصبحت افضل؟! "
_مازلت اريد قتلك، منحرف خجول.
_"افتحي لي الباب لقد أتيت ".
_عد ادراجك انا لسا بمزاج جيد.
_" حسنا وداعا …"_ادخل.
_"لكن…"
_ادخل
_"كنت اعلم ان لديك جانب طيب، لقد احضرت بعض الطعام".
_لقد ادركت للتو كل شيء، كله كان خطأي لكني كنت اعتقد انني لا أُخطئ.
_"……
_سأتغير، سأتخلى عن كل ذكرياتي الماضية وتفكيري النرجسي، سأترك كل شيء خلفي، الماضي والذكريات وحتى انت، هيوك.
_"سايكو…"
_سأترك كل شيء وسأبدأ بداية جديدة بنفسي، اريد ان اتغير للأفضل، لم يكن علي القتل واتباعك او الانضمام لعصابتك لأُرفه عن نفسي، انا اندم على كل شيء وحتى لقائك،اتبعتك وانت قاتل فأصبحت مثلك ، لدي الكثير من الاشياء لاقوم بإصلاحها، سأنسى الماضي وابدأ بإنشاء مستقبل افضل.
_"في الواقع انا لم اقتل احد بحياتي كلها،اخاف، لا يمكنني القتل، اكره الدماء".
_هااا؟!!
_"كان لدي اخ توأم، كنا مختلفين جدا وكبرنا بظروف مختلفة، بطريقة ما أنشأ اخي عصابة وتطور الامر حتى اصبح رأيس منظمة، ادت افعاله لهلاكه، كان اخي يدعى ڠين، قمت لأسباب عديدة بانتحال شخصيته، لكني لم استطع كان اخي قاتل بل سفاح انه من اسوأ البشر، كل ما استطعت فعله هو لعب دور الرأيس، اصبحت شخصا مختلفا، نسيت نفسي، انا لست قاتل لكنني اسوأ قمت بإجبار الناس على افعال سيئة، هذا ليس انا، ادركت بعد فوات الاوان ان علي العودة، لكن وصلت لمرحلة لا يمكنني التراجع،يؤلمني رأسي كلما فكرت بالامر".
أنت تقرأ
سايكو
Short Storyفتاة تُدعى سايكو لديها مرض نفسي، بعدما شوهت وجه رجل بالشارع وقامت بفقع عينه بسبب محاولته للتحرش بها، اتضح بعدها انه واحد من اعضاء منظمة كبيرة ومن هنا بدأت القصة.