_"(طرق) …
_هيوك!
_"لقد جئت لأتحدث معك قبل رحيلك "
_تفضل
_"سايكو لمذا اصبحتي هكذا؟! "
_ماذا؟
_"منذ متى وانت تحبين زوجة اباكي؟! "
_لا احبها.
_"اذًا لمذا تتصرفين هكذا؟! "
_انا فقط اريد اصلاح الامور، لان كل شيء كان خطأي.
_"غبية، انه ليس خطأك، هي كانت زوجة اب سيئة إن اردتي تغيير الامور ليس عليكي ان تنسي نفسك وتضعي الحق على نفسك بكل شيء، صحيح انك اخظأتِ ببعض الامور لكن …
_هيوك لمذا تتحدث عن هذا الآن؟!
_"اردت فقط ان اعيدك الى ذاتك، لا اريدك ان تفعلي ما لا تريدي وانتِ لستِ هكذا،عليك ان تعودي كما انت، ليس عليك التغير لهذه الدرجة، ما اللذي جعلك هكذا؟! "
_توفى والدي بسببي كنت فتاة سيئة، بعد وفاته اخبرتني زوجته انه مرض عندما كان يبحث عني وفوقها تعرض للدهس بسببي فقط لانني كنت ابحث عن متعتي لذلك ذهبت لطبيب نفسي وحاولت التغير وكبح رغبتي للقتل وفعل الاشياء التي تجعلني سعيدة لانها كلها ليست منطقية، افعالي كانت خاطئة منذ البداية، ولأكون صريحة اكثر انا ارغم نفسي على الذهاب، اكره زوجة أبي واكره الاطفال لكن…
_"لاكون صريح اظن ان جميع قراراتك خاطئة حتى عندما تغيرتي، ليس عليكِ اجبار نفسك على اي شيء وتصرفي على طبيعتك، وان اردتي اي شيء يمكنني مساعدتك ".
_لا ادري ماذا افعل …
_" لا تفعلي شيء تكرهيه، فزوجة اباكي ايضا كانت مخطئة واباكي لم يمت بسببك انها تكذب عليك، لقد بحثت بالامر عندما سألتك عن موت اباكي ولم تجيبيني، اولا ان مرض شخص فهذا ليس ذنب اي شخص آخر وايضا اباكي لم يتم دهسه بل تم ابراحه ضربا لم ارد اخبارك عندما رأيك حزينة بشدة ".
_ماذا؟! من قام بضربه؟! كذبت علي تلك العاهرة.
_" اهدأي سأخبرك…
أنت تقرأ
سايكو
Historia Cortaفتاة تُدعى سايكو لديها مرض نفسي، بعدما شوهت وجه رجل بالشارع وقامت بفقع عينه بسبب محاولته للتحرش بها، اتضح بعدها انه واحد من اعضاء منظمة كبيرة ومن هنا بدأت القصة.