عادت سايكو للمنزل وغطت في نوم عميق واستيقظت في الصباح على اكثر من عشرين مكالمة فائتة من سو مي.
_مرحبا سو مي ماذا حصل؟!
_'انه هيوك …
_لمذا تبكي، هل حدث شيء لهيوك؟!
_'لقد تعرض لحادث وهو عائد للمنزل البارحة'.
_(في هذه اللحظة شعرت ان قلبي وقع وبدأت الكثير من اللحظات في عقلي) هل.... هل هو بخير؟…
_'تعالي الى المشفى بسرعة انه في العناية المركزة ، انه بحالة خطرة'.
_ما اسم المشفى؟! اذا كنتي تمازحيني…
_'اقسم اني لا امزح تعالي بسرعة، الى مشفى …
_حسنا.
ذهبت سايكو الى هيوك وعندما رأته على السرير بحالة مزرية لم تستطع التحمل وبدأت بالبكاء، كانت تتذكر كيف فقدت والدها…
_هيوووك …
توقفت نبضات قلبي وبدأ الاطباء بإنعاشه_لحظة لايمكن، لا تمت ارجوك، انت كل ماتبقى لي ايها الوغد المهووس، لا تتركني وحدي.
للأسف مات هيوك، كانت امه بحالة اغماء كانو سايكو وجوهيون و سو مي بحالة صدمة ويبكون بشدة، عادت سايكو كالسابق دون اي شخص بجانبها كل يوم يعذبها تفكيرها وتقول لو انها لم تجعله يذهب معها تلك الليلة لما حصل هذا بعد وفاة هيوك اصبحت سايكو رئيسة المنظمة واصبحت اسوأ مما كانت عليه كانت ترتكب الكثير من جرائم القتل والمنظمة كانت تقوم بتجارة الاعضاء وتجارة المخدرات وعمليات السطو والاحتيال والاغتصاب وابشع الاجرائم.
(بالنهاية هي مريضة نفسيا شو بده يطلع منها وبالنسبة لماضي هيوك اللي ماتكلمت عنه بتكلم عنه: كان في لهيوك اخ توأم وكان يعيش في اليابان مع ابوه وهيوك بكوريا مع امه وكانت البيئة اللي تربو فيها مختلفة ف ڠين صار رئيس منظمة مثل ابوه بالسابق، ورجع لكوريا ومات هناك هو وابوه بس امه فكرت انه هيوك اللي مات، عشان كذا هيوك انتحل شخصية اخوه وسافر لليابان بس امه اكتشفت انه هيوك قبل عيد ميلاده الثلاثين بأيام قليلة، وكان فايت الاوان وما يقدر يترك المنظمة، كان هيوك لفترة طويلة يتعذب خصوصا انه كان يشوف دم كثير وهو عنده فوبيا من الدم وكان ماياكل كويس ودايم مريض وحالته النفسية زبالة وكان عنده الاكتئاب المبتسم وتحسنت اوضاعه شوي بس صار يحب سايكو مع انها غبية وماكانت مساعديته ابدا)
أنت تقرأ
سايكو
Short Storyفتاة تُدعى سايكو لديها مرض نفسي، بعدما شوهت وجه رجل بالشارع وقامت بفقع عينه بسبب محاولته للتحرش بها، اتضح بعدها انه واحد من اعضاء منظمة كبيرة ومن هنا بدأت القصة.