Songmin bov:بعد انتهاء اخر حصه ودعت أصدقائي وتوجهت ناحيه منزلي، دخلت المنزل ووجدت أختي تبكي وامي وابي يحاولون تهدئتها نظرت لهم ولم اعطي لهم بالاً فأنا متأكد بأنها تبكي على شيء تافهه كالعاده لينتبه لي والدي ويردف:ايها الأحمق هل ترا اختك الصغيره تبكي وانت تتجاهلها هكذا من دون قول شيء.
اردفت بهدوء سونغمين:وماذا تريد مني أن أفعل مثلآ؟
ابي:ماذا تفعل تجلس في جانبها وتحاول تهدئتها مثل الاخوه الكبار ايها العاق.
قلت ساخراً:لماذا؟ انا متأكد في انها تبكي على شيء تافهه.
لترد علي بصراخ وانفعال:بحقك ايها الأخ السيء كيف تقول عن كسر اضافري شيء تافهه.
وتذهب ناحيه والدتي وتحضنها ببكاء لتنظري لي امي وتقول بغضب:اذهب ناحيه غرفتك لن تحصل على عشاء لليوم.
لاطلق تشه ساخره واتجه ناحيه غرفتي،
حسنا هذه هي حياتي والداي لا يهتمون لي همهم الوحيد هي لارا اختي الصغيره وعذرهم القبيح على ذلك اني خطيئه بالنسبه لهم دفعتهم إلى الزواج انا لا اعلم لما يقولون ذلك لي دائماً فهذا ليس خطأي بل خطأهم انا لم أطلب منهم أقامه علاقه في مراهقتهم ولكن هم يستمرون بلومي على ذلك ودائماً ما يفرقون بيني وبين اختي وهي أصبحت مغروره كثيراً بعد ذلك ولمعرفتها ان ابي وامي في جانبها تبتلي علي بأشياء غير صحيحه وتجعلني أتعرض للتوبيخ من قِبل والدتي وللضرب من قِبل والدي.
حسنا انا اعتدت على الأمر لم أعد اهتم كثيرا، غيرت ثياب المدرسه إلى آخرا مريحه وتوجهت ناحيه سريري لأستلقي عليه وانتقل ناحيه عالم الأحلام اعتقد بأنه يريدني الآن لابتسام وأغلق عيناي.end bov.
Felix bov:
بعد أن ودعت أصدقائي ذهبت إلى منزلي وأول ما ألتقيته كان والدي ليرمقني بنظره بارده ويردف:سوف يأتون لي ضيوف لذلك احرص على أن لاتخرج من غرفتك لا أريدهم ان يعرفوا ان لدي ابن عاق امه لم تحسن تربيته متحرش.
بعد أن ألقى كلامه السام اختفى من أمام ناضري وانا توجهت ناحيه غرفتي بدون ان انبس بحرف فهذا هو حالي دائماً استيقظ على كلامه السام وانام على كلامه السام، اخرج وادخل على كلامه السام لقد كان الاب الحنون بالنسبه لي دائماً ما كنت مقتنع بأنه افضل أب في العالم منذ أن تطلق من والدتي لم يحسسني يومآ بأني احتاج الى أم بجانبي ولكن تغير كل شيء قبل أربع سنوات عندما أتى عمي وابنته إلى منزلنا.Flash back
لقد كان ذلك الشاب البالغ من العمر خمسه عشر سنه جالساً مع اباه وعمه وابنه عمه التي منذ أن أتت وهي تنظر له في نظرات غريبه لتردف فجأة:فيلكس هل يمكن أن اتكلم معك قليلاً.
فيلكس:بالطبع ميرا.
ليتجه الأثنين ناحيه الحديقه.
لتقف ميرا أمام فيلكس وتردف بتوتر وخجل:أردت أن أقول لك شيء مهم.
ليردف فيلكس بأستغراب :نعم ان اسمعك.
لتقول ميرا بخجل:فالحقيقه أردت أن أقول لك....
انا أحبك هل يمكننا أن نتواعد.
ليتوتر فيلكس بعد كلامها ليردف سريعاً:انا آسف ميرا ولكن انا شاذ ولا افكر ان اواعد الفتيات.
لتنظره له بصدمه وغضب وتدر وجهها ناحيه اليمين وتلمح عمها واباها يتقدمون وهم منشغلين في الحديث لتقترب سريعاً ناحيه فيلكس وتصرخ وهي تدفه ليسقط على الأرض وينتبه لهم أولائك الاثنان وتتجه سريعاً ناحيه أباها وتحشر رأسها في صدره وهي تبكي لتقول:ابي لقد تم التحرش بي لقد تعرضت ابنتك للتحرش من قِبل ابن عمها.
وتستمر في البكاء وينظر فيلكس ناحيتها بصدمه ويردف سريعاً:ابي صدقني انا لم أفعل ذلك ولم اقترب منها حتى وايضا هي من نادتني صدقني انا لم أفعل شيء لها.
ليصرخ عمه قائلاً:وهل تكذب ابنتي ايها الأحمق لقد رأينا كف دفتك وانتم ملتصقين ببعض.
ليتجه فيلكس ناحيه والده ويردف:ابي صدقني لم افعـ
ليسمع صوت صفعه دوت هذه الحديقه ويردف والده بغضب:اصمت ايها العاق هل تتحرش في ابنه عمك وتكذب في نفس الوقت.
ليتجه ناحيه أخاه وابنته وهو يعتذر ويضم ابنه أخاه لصدره:انا اسف ابنتي انا حقآ اعتذر من هذا الابن العاق المتحرش الذي لم تحسن والدته تربيته.
ليلتفت ناحيه ابنه ويقول: اعتذر فوراً ايها المتحرش.
فيلكس:انا اسف ارجوكي سامحيني.
ليتجه سريعاً ناحيه غرفته وهو يبكي في حرقه ليس لانه تم اتهامه او ضربه بل لان والده لم يصدقه وثق في ابنه وقام في تكذيبه وجعله يعتذر.
ومنذ ذلك اليوم أصبح والده دائمآ ما يرمي عليه كلام سام.
وأصبح هو يكره جميع الفتيات ولا يطيقهاً منذ تلك الحادثه.end flash back.
Jasong bov:
بعد أن ودعت أصدقائي وتوجهت ناحيه منزلي دخلت للمنزل لتستقبلني زوجه والدي وهي تقول:اذهب سريعاً للمطبخ وحضر الطعام ونظف المنزل جيداً سوف يأتون صديقاتي.
اومأت لها واتجهت لتغير ثيابي لاخرا مريحه للعمل وتوجهت ناحيه المطبخ لانضف واطبخ لهن الطعام وابعد ان انتهيت منه ذهبت لتنضيف باقي المنزل.
وفي المساء أتوا صديقات زوجه ابي لاذهب وأقدم لهم الضيافه واذهب لتحضير مائده الطعام وبعد ذلك بدأوا في تناول الطعام لتقوم زوجه ابي متقصده برمي كأس العصير على الأرض ويتناثر الزجاج في الأرض وتردف:انت لتأتي وتنضف هذه الفوضى.
لاذهب واحضر معدات التنضيف وانحني واباشر في تنضيفه لاسمع احد صديقاتها تردف:انتي حقآ محظوظه سوزان لديك ابن زوجك يعمل كالخادم لديك بدون اي مقابل.
لتردف سوزان بضحك:هذا لاني اعرف كيف اخضعه بسهوله.
وتنظر لي تلك النظره وانا سريعا اتجهت ناحيه المطبخ ووضعت معدات التنظيف جانباً لتبدأ عيناي في إسقاط مائها المالح ذلك فأنا حقآ اخافها ولا أستطيع مواجهتها لأنها دائماً ما تضربني من صغري وانا على هذا الحال فوالدي لا يعلم بشيء وهي عندما يذهب لعمله تصبح الام الحنونه وعندما يذهب تصبح مثل الشيطان.
ابي يعمل ضابط شرطه وهو يخرج من الخامسه صباحا ويعود في العاشره ليلاً بسبب رتبته المرتفعه وزوجته تستغل الأمر وتجعلني افعل كل شيء تريده واذا اعصيتها تقوم بضربي لذلك أنا مثل الخاتم في اصبعها.بعد أن انتهوا من الطعام توجهت إلى مائده الطعام وأخذت الصحون وبدأت في تنضيفهم وبعد أن انتهيت ذهبت إلى الصاله وانا احمل المحليات واضعها أمامهم لافزع سريعاً بعد أن انحنيت ووضعت المحليات بشيء باد يلقى على رأسي لادير رأسي وارى زوجه والدي تنظر لي بأبتسامه لتقول أحسنت عملاً ايها الخادم الصغير.
لتضحك هي وصديقاتها وانا توجهت بعيناي الدامعه نحو غرفتي ألقيت بنفسي على السرير وانا ابكي وألوم نفسي على ضعفي وقلة حيلتي ولأني لا استطيع مواجهتها واخاف اخبار والدي أيضا بعد تهديدها لي بأنها سوف تدمر حياتنا انا ووالدي رغم أنها بالفعل دمرت حياتي ودائماً ما تقوم في اهانتي أمام ظيوفها وانا مثل الأحمق فقط ابكي مثل الان استمريت في البكاء إلى أن نمت.end Jesong bov.
وفي الاسفل بعد أن ذهبوا ظيوفها أتى زوجها من عمله وهو منهك ليقبل زوجته ويقول لها:أين هان عزيزتي.
لتبتسم هي بتصنع وتردف:لقد نام بعد العشاء فقد كان متعب من المدرسه.
ليأوما لها زوجها ويتجه ناحيه غرفته.
وهي قد كذبت عليه مجددا فهذا الصغير لم يأكل شيء منذ أن أتى من المدرسه.يتبع...
أنت تقرأ
From my bully to my savior
General Fictionينتقل كل من هان فيلكس سونغمين وإيان إلى مدرسه جديده ويتقابلون مع أكبر متنمرين في المدرسه تشان لينو تشانغبين وهيونجين... ولكن فجأه يتحولون من متنمرين إلى منقذين BXB Stray Kids