هلاو كيفكم🙋🏻♀️
حابه اشكركم على دعمكم الحلو شكرا كثير لكم♥️
واسفه على التأخير بس ذي الفتره عندي امتحانات لذلك راح اتأخر عليكم في تنزيل البارتات.وبعد اكو معلومه اريد اقولها بعد ما شفت بنات يتناقشوا عنها ويلي هي ليش اهل سونغمين ما يكرهوا اخته كمان، طبعا السبب ان ام سونغمين حملت فيه عن طريق علاقه عابره ووقت عرفوا أهلها راحوا تكلموا مع اهل اب سونغمين، وهم بالنسبه لهم كانت علاقه عابره وما توقعوا انها راح توصل للزواج المهم اتزوجوا مجبورين وكانت علاقتهم كل مالها تسوأ وواحد يحطها برأس الثاني كل واحد يقول الغلط منك، بعد خمس شهور من زواجهم وحمل ام سونغمين بالشهر السادس قرروا ان ام سونغمين تجهضه وهم يتطلقوا بس الدكتور قال ما تقدر تجهضه لان الطفل كبير وبعد ما انولد سونغمين هم حطوا الغلط فيه ومن هو طفل هم كرهوه وابوه وأمه بدأوا يحاولوا يصلحوا علاقتهم ومن جد صار وتحسنت علاقتهم وأمه حملت في اخته بس هم حبوها على عكس سونغمين لا هي بالنسبه لهم ثمره حبهم وسونغمين غلطه.
وبس اعرف طولت يله نبدأ.
كان الاربعه يبحثوا في كل مكان عن الاربعه المتنمرين ولكن لم يجدوهم
"هيونغ بحثنا في كل المدرثه ولم نجدهم ماذا نفعل"
قال إيان ليقف الثلاث الآخرين يتنهدوا ويفكروا أين يمكن أن يجدوهم"ماذا عن السطح"
قال فيلكس لينظر له أصدقائه ليبدأوا سريعاً بالركض ناحيه السطح،وصلوا إلى باب السطح ليدفه سونغمين سريعاً ويدخل وهو يلهث والثلاثه ورائه
لتتجه اربع أعين عليهم وكما توقع فيلكس كانوا بالفعل جالسين على سيج السطح وينفثوا دخان السجائر
"ماذا فرائسنا جميعهم هنا"
قال تشان بسخريه"اهلا اثف كيف حالك بعد الأمس"
قال هيونجين بسخريه وهو متجه ناحيه إيان ويلحقه البقيه"ايمكننا التحدث معكم بهدوء رجائاً"
قال سونغمين"وماذا تريد التحدث عنه يا شبيه الجراء"
ليرد تشانغبين"بشأن الفيديو"
قال هان ليتبعه فيلكس"هل انتم من نشرتموه"
"نعم، نحن وماذا في ذلك جميع من في المدرسه يعلم ذلك"
قال لينو وهو ينفث الدخان من فمه"ولكن موقع المدرسة عام"
قال سونغمين"وإذا"
رد تشان بنبره مائله للآستفهام
أنت تقرأ
From my bully to my savior
General Fictionينتقل كل من هان فيلكس سونغمين وإيان إلى مدرسه جديده ويتقابلون مع أكبر متنمرين في المدرسه تشان لينو تشانغبين وهيونجين... ولكن فجأه يتحولون من متنمرين إلى منقذين BXB Stray Kids