"سونغمين"
قالها هان بخوف وهو يرى سونغمين بحاله من الهلع"هيونغ انا لا أرى لما كل شي ظلام لا يمكنني رؤيه شي غير الظلام هيونغ انا لا استطيع رؤيه شيء"
اردف سونغمين ببكاء وخوف
كان في حاله من الهلع وهان يحاول تهدأته ولكن دون جدوى
"هيونغ ماذا يحصل هل سونغمين بخير هل أتي لكم"
قال فيلكس من على الهاتف"هيونغ ارجوك اجبني سوف اموت من القلق
اكمل فيلكس ليردف بـ
"انا أتي"
ويغلق الهاتفاما هان وسونغمين فهم بنفس الحاله سونغمين ما زال في حاله هلع وهان يحاول تهدأته.
دخل الطبيب بعد سماعه صراخ سونغمين من الداخل ليتقدم سريعا ويغرس أبره مهدئه في ذراع سونغمين.
بعد مرور دقائق هدأ سونغمين تزامنا مع دخول فيلكس للغرفه"هيونغ ماذا يحدث"
اردف فيلكس بقلق ليجيب الطبيب"لا تقلق كل شي بخير لقد كان بحاله من الهلع بسبب صدمته لعدم رؤيته لشيء أعطيته مهدأ سوف يكون بخير انتظرا قليلا وسوف يعود لطبيعته"
"حسناً شكراً لك"
قالها هان للطبيب الذي همهم له وخرج من الغرفه"لماذا اتيت إلى هنا فيلكس كيف لك ترك إيان بمفرده ماذا ان استيقظ ولم يجد احد بجانبه"
اردف هان معاتب فيلكس"اسف هيونغ لقد كنت قلق بسبب صراخكم من الهاتف ولم استطع منع نفسي من القدوم"
قال فيلكس مبررا"ماذا به إيان هل هو بخير"
سمع الاثنين صوت سونغمين القلق يسأل عن إيان"ميني هل انت بخير"
قال هان وهو يتجه ناحيه سونغمين"هل تشعر في الألم في اي مكان ميني"
اردف فيلكس هو الاخر"انا بخير لا تقلقوا ولكن ما به إيان هل هو بخير نحن في المستشفى أليس كذلك ماذا تقصد اذا استيقظ ولم يجد احد بجانبه"
قال سونغمين بنبره قلقه نهايه كلامه
أنت تقرأ
From my bully to my savior
General Fictionينتقل كل من هان فيلكس سونغمين وإيان إلى مدرسه جديده ويتقابلون مع أكبر متنمرين في المدرسه تشان لينو تشانغبين وهيونجين... ولكن فجأه يتحولون من متنمرين إلى منقذين BXB Stray Kids