مرحبا، تأخرت صح :) ادري بس وش اسوي من بدأت المدرسه ولحد الان انا ما عندي وقت، لذلك اسفه ما راح احط شروط بعد لان راح انزل كل نهايه اسبوع بس اتمنى تفاعلكم ما ينزل لانه يدعمني مره، سو لا تنسوا التصويت وتعلقوا بين الفقرات،وبس اسفه إذا طولت عليكم يلا نبدأ.
"أين كنت"
سأل شينتشي فور ان رأى ابنه يدخل إلى المنزل ليرد ابنه بتوتر"عندما انتهت المدرثه ذهبت لثياره صديق لي لأنه كان مريضاً"
"يبدو اني كنت متساهلاً معك هذه الفتره فأنت لم تتذوق طعم الألم لأيام صحيح طفلي"
تكلم وهو يقترب من ابنه الذي تراجع للخلف من شده خوفه"صحيح"
صرخ به والده بأعلى نبره لديه ليفزع الآخر ويقول بسرعه"نعم ابي"
"أحسنت القول"
قال وهو يمسك بشعر ابنه من خلف رأسه،ليديره ناحيه الجدار ويضربه بكل قوته ليعيد الكره مره مرتان إلى أن أغمى على ابنه ليفلت شعره ويقع الاخر على الأرض ووجهه لا يرى بسبب الدماء الذي غطى جبينه نزولاً إلى كامل وجهه ودماء أنفه نزولاً إلى رقبته،
"لعين، سوف اكتفي في هذا العقاب البسيط فحسب لأني متعب ولكن في المره القادمه سوف ادفنك وانت حي"
قال كلامه تاركاً ابنه مغطى بدمائه ورائهما ان ذهب حتى تقدم الخدم ناحيه الصغير ليأخذوه إلى غرفته ويتصلوا على الطبيب.
"فيلكس لم يأتي منذ ليله أمس"
قال هان بقلق"لا تقلق لا بد من انه اعترف إلى حبيب قلبه وحصل على أول مضاجعه له في السجن"
رد سونغمين ليحصل على ركله من قبل هان تصمته"تذكر العاهر ويخرج لك القضيب"
تكلم سونغمين فور دخول فيلكس، ليحصل على ركله أخرى من هان الذي يقول"المثل ليس كذلك اطلاقاً"
"هاه"
خرجت من فيلكس الذي لم يفهم شيء"فيلكس هيونغ هل تستطيع المشي جيدآ، هل حصلت على مضاجعه سجنويه"
"ماذا تقول يا أحمق"
صرخ به فيلكس وهو يلكمه ليقول هان
أنت تقرأ
From my bully to my savior
General Fictionينتقل كل من هان فيلكس سونغمين وإيان إلى مدرسه جديده ويتقابلون مع أكبر متنمرين في المدرسه تشان لينو تشانغبين وهيونجين... ولكن فجأه يتحولون من متنمرين إلى منقذين BXB Stray Kids