"مهلا إلى أين تأخذه"
صرخ هان وهو يذهب وراء هيونجين الذي اخذ إيان وخرج من بوابه السطح ليوقفه لينو"ألم يقل بأنه سوف يعيده إلى منزله"
"لكن"
"أخرس ولا تتدخل والان اذهب الى منزلك، وإذا علمت انك ذهبت خلفهم صدقني انا لن اتساهل معك وسوف تكون حالتك أسوء من صديقاك الان"
أراد هان الكلام ولكن قاطع كلامه لينو متحدثاً بحده ليصمت وينزل رأسه للارض وهو يرتجف بخفه"ما الذي تقوله لينو لا تخيفه هكذا"
قال سان وهو يعاتب لينو بغضب"يكفي ألى هنا لنذهب لقد استفاقوا يمكنهم الذهاب إلى منازلهم بالفعل"
قال تشان يحاول جعلهم ان يصمتوا قبل أن يبدأ الشجار بين الأخوين هو يعرف انهم مقربين من بعضهم جدا وشجارهم ينتهي بمصالحتهم بعد نصف ساعة فقط ولكن هذه النصف ساعه كارثه بالنسبه إلى تشان فلينو في كل شجار بينه وبين سان يأتي إلى تشان وتشان في كل شجار بين الأخوين يأخذ ثلاث حبات بسبب ألم راسه ولا يستطيع النوم ليوم كامل بسبب هذا الألم، وهو الآن فقط يريد أن يذهبوا من دون شجار بين الأخوين انه يريد راحته بالطبع."انا اسف يا صغار انه حاد الطباع قليلا ولكنه طيب القلب صدقوني، لذلك لا تأخذ كلامه على محمل الجد، علينا الذهاب الان الى القاء"
قال سان للصغار وهو يسحب لينو الذي أراد الكلام بشيء ولكن لم يسمح له بسبب سان الذي سحبه من يده واتجه إلى الخارج ليتنهد تشان براحه ويلحق الأخوين إلى الخارج مع تشانغبين."كيف لا يريدنا ان نأخذ كلامه على محمل الجد وهذا حالنا انا وييني"
تكلم سونغمين بعد خروج الأكبر سنا"لا أعلم ولكن ما أعلمه ان ييني لن يكون بخير، فيلكس خذ سونغمين وعد إلى المنزل تأخر الوقت بالفعل"
قال هان ليرد فيلكس"ماذا عنك هيونغ هل سوف تعود إلى المنزل ام..."
"سوف ألحق إيان بالطبع"
رد هان"ولكن ماذا عن الذي قاله هيونغ"
قال سونغمين ليرد هان سريعا وهو يتجه راكضا ناحيه باب السطح
"لا أهتم له ولكلامه انا الهيونغ هنا لذا من واجبي حمايه اصغرنا فشلت مره ولن افشل مره اخرى""مهلا هيونغ"
صرخ فيلكس على هان يحاول إيقافه ولكن الأكبر قد خرج بالفعل
"سحقا"
خرجت من فم سونغمين بعد استيعابه للأمر.
أنت تقرأ
From my bully to my savior
General Fictionينتقل كل من هان فيلكس سونغمين وإيان إلى مدرسه جديده ويتقابلون مع أكبر متنمرين في المدرسه تشان لينو تشانغبين وهيونجين... ولكن فجأه يتحولون من متنمرين إلى منقذين BXB Stray Kids