"ما اللعنه التي تقوليها"
صرخ فيلكس بصوت عالي لينظر له كل من في المكان"أهدأ فيلكس الجميع ينظر"
قالت هانا بأنزعاج ليصرخ فيلكس"دعيهم ينظرون دعيهم ليعرفوا كم ان أمي عاهـٓ"
"فيلكس"
صرخت هانا بصوت عالي لتصمت الآخر قبل أن يكمل كلامه"هاه هل انزعجتي"
تكلم فيلكس بصوت هادئ وهو ينظر إلى عيون والدته التي هي تفعل المثل وتشان كان فقط يشاهد ما يحدث بصمت"هل ازعجتكِ الحقيقه"
"ابني ماذا تقول"
تكلمت هانا بصوت خافت وهي تقترب من فيلكس الذي ابتعد عنها سريعاً قبل أن تلمسه"ابنك؟ لا تجعليني اضحك قولك لهذا يجعلني أشعر بالعار وجودك بحد ذاته يشعرني بالعار"
تكلم بصوت هادئ والغضب في عيناه لتنظر الأخرى للأرض وتقول"اذا لما أردت رؤيتي الآن"
"فقط لأعلم ان كنتِ انتي سبب وجود تشانغبين هيونغ بالسجن ولكن بعد معرفتي بأني لدي اخ غير شقيق تأكدت من الأمر، تشه لم يكن علي ان آتي انا اعلم بالفعل بأنكي عاهره وهذا الأمر من صنيع امثالك بالطبع"
قال فيلكس وهو ينظر لها بحقد ليكمل اخر كلامه بسخريه"توقف عن قول عاهره انا لست كذلك"
قالت بغضب"حقآ وماذا كان سبب طلاقك من أبي أليس السبب هو أنه وجدتي في غرفته وعلى سريره فمك في فم يانغ شينتشي"
قال بسخريه ليبتسم بخفه وهو ينظر لها تنزل رأسها ولم تنبس بحرف"ما علاقتها في دخول تشانغبين للسجن"
تكلم تشان أخيراً يسأل فيلكس ليرد الآخر بسخريه"لا شيء فقط كانت تريد أن تدمر علاقه والداه وتأخذ مكان والدته"
نظر لها تشان بغضب ليقول
"حاولتي ان توقعي بأبي وتفرقته عن امي وتزوجتي وخنتي زوجك والان والدين تشانغبين وفوق ذلك دمرتي علاقه هيونجين مع أمه منذ أن رأيتك وانا احاول التذكر اين رايتك قبلاً ولقد تذكرت الآن انتي هي خاله هيونجين التي بمقام امه بالنسبه له وانا متأكد بأن هذا لمصالحك الشخصيه فحسب هنيئاً لكِ ماضيك وحاضرك مليئين بالعهر، لقد اكتشفت بأنكِ هي امي البيولوجية منذ وقت قصير وليتني لم اكتشف ذلك أمي الوحيده هي مينا وليس انتي"
أنهى كلامه لتنظر هي له بغضب وتقول
أنت تقرأ
From my bully to my savior
General Fictionينتقل كل من هان فيلكس سونغمين وإيان إلى مدرسه جديده ويتقابلون مع أكبر متنمرين في المدرسه تشان لينو تشانغبين وهيونجين... ولكن فجأه يتحولون من متنمرين إلى منقذين BXB Stray Kids