اكستر

10.5K 581 7
                                    

كانت تلك الصغيرة تخضع للعديد من التجارب منذ ان تم اخذها حسنا لا يمكن اعتبار ما يحصل تجارب انه تعذيب بالمعنى الحرفي
مقيدة الى كرسي ما ويوجد على جسدها العديد من الانابيب والاسلاك كان عنرها لا يزال اربعة سنوات حين بدأت التجارب كانو يسحبون شيء ما من جسدها ويحقنونها بماده سوداء هل هذا مصل الظلام؟ اللعنه ات مصل الظلام يستخدم لتحويل الكائنات النقيه الى كائنات ظلامية تحت قيادة سيد الظلام لكن على ما يبدو فان النور داخل جسدها يحارب هذا المصل ان النور. في داخلها شديد يجب ان نضاعف الكمية يجب علينا تحويلها في هذا الهمى كلما اصبحت اكبر في العمر اصبحت ذئبتها اقوى والنور داخلها تزداد
نبس بها احد الاطباء الملعونين وهو يحقنها بمزيج من ذلك المصل تحت صراخ تلك الطفله لكن لم ينجح الامر شعرو بها تهدا للتلون عيناها باللون الذهبي اللعنه انها ىا تزال في عمى الرابعه كيف يمكن ان تتحكم ذئبتها في جسدها؟
لحظات وكانت مخالب الطفله وجسدها مشبع بدماء الاطباء من حولها وهي تبتسم بجانبيه ..
اخذت تسير في المركز كانت لا تزال تتواجد في الطابق الاول طفله في عمر الرابعه تسير وهي تقتل الاطباء جميعا وتحرر الاسرى لحين وصل الحراس امسك الحراس بجميع الاسرى
الحراس يمنعونهم من الاقتراب منها بينما هيا وقفت تنظر لهم ببرود عندما كاد احد الحراس يقتل احد الأطفال التي تجرى عليهم التجارب حينها تدخلت ووضعت درع حماية الاسرى رغم عدم كونها ساحرة اللعته هل هذه هي قوة الليكان الاسود؟
ثم قتلت ذلك الحارس ببردو الجميع غير مصدق لقوة تلك الطفله
الجميع كان يقف الحراس خائفين من القتال معها رغم قوتهم والتجارب الاخرين يقفون ينظرون اليها بامل انها املهم في هذه الحياه بحظات وظهر ذلك الهجين الذي سلبها والديها واحضرها الى هنا هاجمته بقوه كانت قوتها ترتفع بشده ولكن الوغد ظهر حوله درع اسود يحميه من هجماتها حاولت مجددا وقبل لكنها لم تنجح في اي من المرات كان من الواضح انه يلعب معها يريد معرفه حدود قوة فتاه تبلغ الرابعه من العمى قتلت نصف المقر دون ان تنبس بكلمه.
ظهر أمامها وركلها بقوة على بعد أن خدشها بمخلب مصاص الدماء الخاص به في ظهرها ارادات الوقف ولكنها لم تستطع وقبل أن تدرك مالذي يحدث ظهر خلفها وسدد لها لكمه قوية جعلتها تقع على الأرض امسكها من شعرها وحاول تسديد لكمه أخرى لها ل
- اتركها. نبس بها احدهم انه يمتلك قوة اكبر من هذا الهجين.

مما جعله يتركها وقفت وهيا تلهث تنظر اليه حزمت قرارها واقتربت منه وهيا تستخدم قوة يديها فقط لكنه ابتسم وهو يبرحها ضربا حتى خارت قواها كاملة تحت أنظار الجميع الذين لم يستطيعو فعل.
وضعوها في غرفه في الطابق الرابع غرفه مصنوعه من الفضه قيدوها بسلاسل فضيه وبدئو بالقاء تعويذة ما
تعويذه ربط الذئاب في العقل بحيث لا تستطيع التحول ابدا الى ذئبه قد يمكنها التحكم في الجسد لكن لن يمكنها التحول الا عند فك التعويذة
اعادو القاء تعويذه اخرى تعويذه الحجب لقد حجبو ذئبتها عنها انسوها انها تمتلك ذئبه كانت التعويذه مؤقته حتى يبدئو ببرمجة عقل تلك الصغيرة كما يروديون
مرت السنوات وهي تعذب وتمتص قوتها بعدم وجود ذئبتها لحين أصبح عمرها خمسة عشر عاما احضروها الى غرفه غريبه قيدوها بسرعه وهي تحت تاثير مهدا ما كانت هنالك فتاه اخرى مصاصة دماء من هالتها بدئو بكسر تعويذة الحجب عن ذئبتها لتبدا عيناها بالتحول الى الذهبي وومجره غاضبه صدحت في ارجاء الغرفه ليبتسم ذلك الهجين ويبدا بتلو تعويذه اتبدا الاخرى بالصراخ وهي تتلوى الما وضعفا بدا نور ابيض يخرج من جسدها يليه خروج ذئبتها من جسدها ذئبة ضخمه سوداء كان كيانها المستذئب لقد فصلو ذئبتها. عنها وقامو بتقييدها بسلاسل سحريه كانت الذئبة تحتضر والفتاه تحتضر لحظات حتى قام بالقاء نفس التعويذه هلى مصاصة الدماء ليفصل كيانها كما فعل مع أيلين لكن بدل ان يقوم بتقييدها وضعها في جسد ايلين المحتضر لتبدا بالصراخ وتبدا ذئبتها بالزمجره والعواء كانت تشعر بالالم كما لو انهما لا يزالان في نفس الجسد.
لحظات حتى قام باعادة الذئبة الى جسد أيلين لتصرخ بقوة اكبر لحظات حتى بددا نبضها بالاختفاء التدريجي ليختفي نهائيا تحت سمون جسد ايلين ابتسم الساحر بقوه وهو يتلو تعويذه اخرى ويوقم بتفعيل تعويذه الحجب عن ايلين وذئبتها وكذلك مصاصة الدماء التي في جسدها.
حملو جسدها السكان بلا نبضات قلب الى غرفتها وتركوها اياما هناك حتى استيقظت من الموت فجاه استيقظت وهي تشعر انها شخص اخر بكن لم تعلم لما كانت تسمهع الى همس داخل عقلها همس غير مفهوم لكن لم تستطع التحدث اليه كونها في اخر مرة قامت بالتحدث اليه تم صعقها بالكهرباء لمدة أسبوع لذا لتكتفي الان بهذا الهمس الذي يهون عليها وحدتها.

أدونيس "Adonis" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن