الم رهيب انتشر بجسدي كوني اطلقت القوة المطلقة من جسدي دفعه واحده كنت اراقب سيد الظلام يتلاشى بفعل الطاقه التي أطلقها أدونيس.. اجونيس الذي ظهر قبل اشهر ولم اخبر احد بذلك فكون أدونيس سيد الجبابرة فهو يمتلك قوة عديده و يمتلك من الهبات العديد...
كنت اتذكر ما اراني اياه أدونيس بفعل هذه الحرب لا شيء سوف ينقذ عائلتي سوا التضحيه ... ان نضحي نحن الهجائن يجب ان نضحي في سبيل ان يعيش الباقي مظرت الى ايلين او ستم بالتحديد التي قد اغمضت عيناها بفعل القوة لتتجه انظاري الى بطنها بابتسامه حزينه فقد اكتشفت انها تحمل سليل قوتي هي حامل بطفلي. لكن لن أكون هنا حتى اراقبه يغدو سيد الجميع.
.............نظرت حولها لتجد السماء حمراء كما أن القمر اسود اللون مكتمل ... اقتربت من ادونيس حين سمعت كلماته.تستجمع قوتها وشجاعتها
لكن عنجا اعطى القوة والصلاحيه للملكه هنا تسلل الي قلبها شعور الخوف والقلق عليه هو ينوي على الرحيل هكذا شعرت حين كسر الرابطه بينهما رابطه الالم فقط لتسمع كلمة احبك واعتني بنفسك جيدا ليشع ضوء قوي عم أرجاء المكان
ايلين
اقتربت من جسده المدمى ارضا لتستشعر ان طلقته قد نفذت استجمعت قواي مرة تلو الأخرى وانا امجه بالقوة ودموعي قد ببلت انحاء وجهي حين شعرت بليو والملكه انستازيا يوجهون طاقة بيضاء نحوه ليختفي جسده فجأه جاعلا اياي اسقط ارضا
- ماكسي ارجوك لا تفعل هذا ارجوك لا ترحل انا بحاجتك-مااااكس
صرخت من اعماق قلبي الذي تحطم الى الاف القطع لاشعر بالظلام يبتلعني حينها ادركت انني فقدت ماكس وانه رحل... لقد رحل حب حياتي دون عودة.<<<<<النهايه >>>>
بمزح بمزح
كانت تستلقي في فراشهما وبجانبها شقيقتها بينما هي تضع يدها على بطنها والدموع تنهمر من عينيها لا ترغب بهذا الطفل لا ترغب الا بوجود ماكس بين احضانها يداعبها ويقبلها لم ترغب بغيره الحميع أخبرها ان هذا الطفل سوف يعوضها عن طفلها الوحيد احل ماكس كان كل شيء لها تردك ان والدته شقيقه وشقيقته وحتى ايان حزينون لما اصابه لكن لا أحد يشعر بما تشعر به الجميع يخبرها ان الامر صعب ليس صصعب بل مستحيل فعدكم وجود ماكس يعني فنائها.
بعد مرور 7 اشهر
عزيزي..
القول كان صعب لكن الفعل كان اصعب لم اكن اعلم ما الذي تخبّئه جعبتك لنا؟
أتدري؟ الاشهر فعلياً انتهت، ولا أخفيك، لم تكن سنةً حنونة، لكننا واجهناها بنضج أكبر من ذي قبل..حققنا بعض الهدف الاساسي وهو القتال ، لكنّ هدفَ السعادة يظلّ يتأجل، لم اكن ادرك ان رحيلك سوف يكون هكذا صعب وقاسي ها انا اشعر بركلات صغيرة بداخلي يبدو ان طفلنا يحن اليك كذلك مثلي تماما
.
يقولون بأن الأحلام تنتهي حين نجد. من نحب لكن انا لا يزال لدي العديد من الاحلام معك لكنك ذهبت بعيدا ، الأحلام المُعطِّلة التي علي التخلي عنها أو بمعنى أدق: انها لن تتحقق لانك لست هنا.. الشيء الوحيد الذي يجعلني اصبر على هذه الحياه هو وجود قطعه صغيرة منك بداخلي... مرت سبعة اشهر فقط وقد رزقت ستيلا ونيك بمولود ذكر اسموه الكسندر ليكون هو وريث عرش مصاصي الدماء.
الجميع يفتقدك لكني اكثر الاشخاص هنا يدرك انك لا تزال على قيد الحياه اشعر في بعض الأحيان بالم ليس المي لكن لا احد يصدقني ولا احد يدرك ان هذا الأمر يعطيني شعور بالامل الزائف.
لا زلت احلم بالسعاده يا عزيزي الحلم الوحيد الذي اريده ان اكون اعيش بكابوس انت لست موجود به.اغلقت مذكراتي وانا امسد على بطني بابتسامه باهته لانهض واسير الى خارج القصر حيث يتك تدريب الجميع فبعد المعركه الاخيرة شدد الملك فيليب في تدريب الأفراد على جميع اتواع الطاقة والتصدي لها الامر الغريب ان الطلام لا يزال موجود رغم مقتل سيد الظلام وهذا يقودني الى التفكير ان هنالك شيء اخر شيء سيء سوف يحدث .. شعرت بركلات طفلي داخلي لابتسم لتلفت نظري شيء صغير يختبئ خلف احدى الاشجار حين توجهت اليه وجدت انها فوكس لكنها ضعيفة وهزيله سلمت السيطرة لسام لتنتشر هالة ملكة العنقاء في الارجاء جاعله من أنظار الجميع تتوجه إلينا فهذه المره الثانيه التي تستلم سام السيطرة لكن هكه المره الوحيده التي تاخذ احدى هجيناتي السيطرة بعد موت رفيقنا.
-فوكس... ما بك
اقتربت سام منها لتتوسع عيناها وتهبط دمعه حزينه منها لتشع يدها باللون الابيض لتختفي فوكس وتظهر بيضة... انها البيضه التي وجدها ماكس سابقا لقد كانت فوكس تحتضر بسبب موت ماكس لذا جعلتها سام في وضع الشبات مره اخرى على أمل ان تتحسن في يوم ما.
اخرجت سام جناحيها السوداء لتحلق عاليا صاؤخه بحزن فجميع المملكه اجركت ان العنقاء السوداء عاجت لكنها مجروحه وحزينه.عادت ايلين بعد ساعات طويله بالكاج تسير ليستقبلها الجميع لتلفت نظرهم ؤائة الدماء لتتوجه اليها الملكه بسرعه صارخه
- انها تلد... احضرو الطبيب بسرعه تتحركوبارت تصبيري شوي 🚶♀️🚶♀️🚶♀️
ما تسبوني 😂😂😂.
راح انشر التكملة لاحقا
أنت تقرأ
أدونيس "Adonis"
Hombres Lobo-ماذا يعني رفيق؟.... سالت بهمس شديد وهي ترتجف نظرت اليها بنظرات متفاجئه متوسعه من الصدمه كيف لمستذئبه ان لا تعلم معنى الرفيق ابتلعت وانا انظر إليها جسد صغير نحيل لكنه في الواقع مثير زي ابيض زي المنظمه اللعينه عينان واسعتان بلون الأشجار وشعر كثيف يص...