20

704 46 12
                                    

اللهم صل على محمد وآل محمد ❤.
سبحان الله
الحمدلله
الله اكبر
استغفرالله
بارت في احداث كثيره عشانكم ❤💥 بس دعمكم يعني المشاهدين اكثر من الفوت بعدد كبير 🥲.
التعليقات بين السطور تسعدني.
وتابعوا حسابي لأنو عن قريب بنزل رواية بارت واحد بس طويله جدا

 وتابعوا حسابي لأنو عن قريب بنزل رواية بارت واحد بس طويله جدا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شفتو الفرق بين المشاهدات والفوت.

يلا نبدأ.
.
.
.

تذكير"اذهب الى ابني جيمين وكون صداقات معه لاتكن مثل والدتك "
اومئ لها تاي وسحب نفسه خارج الغرفه ذاهباً الى غرفة جونغكوك
دخل وجلس بجانبهم وكانا يتحدثان جونغكوك وجيمين كثيرا وتاي لايشاركهما الحديث اعتقاد منه انه طرف ثالث حالياً لكن جونغكوك قد اشتاق فعلا لأبن عمته فهو لم يراه منذ اشهر ويعتقد بأن تاي سيخجل اذا تكلما معاً ويهذي بشي او يتوتر. لذا لم يدخله في الحديث.
بعد دقائق مرة جوليا خارجه من الغرفة لكي تقول لتاي شيئاً ما.. نظرت لأن كان الباب مفتوحاً قليلاً راودها مثل الشعور. عندما كانت في الثانويه بين سوهي ومينها والان بات ابن مينها يذوق شعورها هي هكذا الدنيا دوراه لاتتوقف عن احد الكل سيذوقون من مثل الكوب ، دخلت واردفت مفزعا الثلاثه ف الاثنين يتحدثون ناسين العالم والاخر كان شارداً.(تايهيونغ تعال الى هنا) اتى تاي وسحبته من معصمه نحو غرفته قائله: لما لاتتحدث معهم؟
تاي: لقد كنت اتحدث قبل قليل معهم .
علمت بانه يكذب ثم قالت: اين اغراض والدتك.
تاي: ل. لما؟
جوليا: انا صديقتها منذ الثانويه تاي. فقط اريد ارجاع تلك الذكريات ورؤية صورها ورائحتها.
تاي: هي ليس لديها صور هنا. لكن سأحضرهم لحظه وآتي، انتظرته عند باب غرفته. وبالفعل عاد بعد ثواني قليله. ف باب غرفته بجانب غرفة جونغكوك تماما.
مد تاي السله ومافيها من بيديه نحو عمته جوليا. لتأخذهم وتجلس على السرير بينما تاي امامها جالس على السرير اخرجت اول شيء الصندوق الصغير الذي توجد فيه قطع زجاج وصورة تاي عندما كان صغير ووالدته فالصوره منقسمه لثلاث اجزاء. لذا لم تتعرف على محتوى الصوره بسرعه ثم قال تاي: انا سأخرجها اخرجها من بين تلك قطع الزجاج الكبيره فقط فهو لم يستطيع جمع قطع الزجاج الصغيره سابقا ف جمع فقط الكبيره لأن هذه الايطار الصغير من والصوره بأكملها من والدته. ثم جرح بنانه جرح صغير قالت جوليا:لماذا الزجاج في العلبه انه خطير، اين المعقمات تلك
تاي:اشار بسبابته نحو ذلك الدرج لتخرج منه قطعة لاصق جروح وقطنة اذان والسائل الاحمر الذي يوضع على الجروح(الكاتب: نسيت اسمه😂)
بدأت بتضميد ذلك الجرح الصغير وتعامله كأنه جرح كبير. انتهت قائلا" دعني انا اخرجها "اخرجتها بحذر ثم حاولت بمطابقتهما مع بعض وفهمت اخيرا محتوى الصوره فهاهو تاي عندما كان طفلا وبجانبه مينها.
جوليا: من الذي كسرها.
تاي: انا اوقعتها بالخطأ.
جوليا: لاتكذب،
جوليا تعرف الذي امامها يكذب او لا من عيونه وتاي عيونه تحكي قبل ان تنطق شفاهه ،
تاي: والدي.
جوليا: لما؟
(يمكن جوليا سئلت مليار سؤال لتاي المسكين)
تاي: لقد حصل شجار وقام بكسر كل الاغراض الذي في الغرفه.
جوليا: حسنا،
عادت الصوره الى مكانها عندما تأملتها لدقائق هي كانت صديقة مينها المقربه وهي التي عرفتها على سوهي ولكن عندما يجتمعان فهي تكون الطرف الثالث.
نادت سوهي بصوت مرتفع" هيا حان وقت العشاء "
جوليا: سنراهم بعد ان نكمل العشاء دعنا نذهب.
.
.
على طاولة العشاء
الدكبوكي
الكيمتشي
السوشي
وكعك الارز الحاره
والكثير من الطعام بعد ورائحته تجذب الانظار وتجعلك تريد ان تاكل من هنا الى الغد وربما بعد الغد.
قالت جوليا مخاطبتاً سوهي: لم اساعدك اعذريني
سوهي: ليس له داعي ثم تذكري بأن غسل الاواني عليك 😉.
جوليا: من عيناي.
الجده: لماذا لم تحضري الماء ماذا لو احد غصّ او احتاج الماء.
سوهي: ليس له داعي ثم المطبخ قريب. نحن عادتا نتناول في المطبخ لكنه الان بات فوضوي لذا هنا افضل.
كان تاي يجلس بجانب جونغكوك والجهة الاخرى جيمين وبجانب جيمين جوليا وامام تاي سوهي وامام جونغكوك الجده وامام جيمين جوني
بدأو بتناول الطعام وكانا يتحدثان بأمور عشوائيه

أنِقُذنِّيِ • 𝑺𝒂𝒗𝒆 𝒎𝒆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن