25

631 50 8
                                    

صلو عالنبي
استغفرالله
الحمدلله
الله اكبر
.
.
.
.
حطو فوت لتشجيعي ويلا نبدأ
.
.
.
في اليوم الموالي جونغكوك لم يخرج من غرفة بتاتاً ولم يتحدث معهم او يفطر معهم ويرفض دخول تاي عليه لكن تاي لم يصبر وهاهو يدخل الى غرفة جونغكوك ليجده مكور نفسه ودافن وجهه بين قدميه واكتافه تهتز وصوت شهقاته يُسمع ليقترب اليه تاي ويضع عكازته جانبا ويرفع رأسه بيديه ويقترب ليضمه الى صدره ويقول "لاتبكي هو فقط غاضب بالتأكيد سيعتذر " ليردف جونغكوك"هو اول مره يضربني هكذا" ليقول تاي"لابأس يجب ان تعتاد على هذا تذكر بأنه قد اعاد كسر قدمي "
"هل سيكسر قدمي انا ايضاً؟"
ليضحك تاي ويجيبه "لا اقصد بأنه قد كسر قدمي وانا لم احزن كثيراً وسامحته بسرعه"
"انت بلا مشاعر"
ليقول تاي بغضب لطيف "لو انني بلا مشاعر لكنت لم اعيرك اي اهتمام وتركتك هكذا" ليكمل "لاتفتعل دراما فهو لن يرضيك الان بسياره جي كلاس او لامبرجيني او يضيف max الى هاتفك او يشتري لك قصراً او كلباً او قطةً يجب ان ترضي نفسك بنفسك فلا احد متفرغ بمشاكل الاخرين او يريد التدخل اذا تدخل احد سيجعل الفجوه بينكم اكبر. لذا يجب ان تسامحه وترضي نفسك وان الامر ليس في هذه الصعوبه اعلم انك المدلل ولم تنضرب لكن يجب ان تتقبل الواقع المر ولاتصبح فقط علي قوي وتضربني"

ليقول جونغكوك"اذا تريدني ان اضرب والدي "

"لا لم اقصد هكذا اعني بأن لاتصبح فقط قوي علي يجب ان تكون قوي على الحياة لاتدع الحياة تهزمك بل انت اهزمها" v

"اذا كيف يعني اسافر للفضاء والكم الكوكب ام ماذا؟" jk

" يا جونغكوك لاتتغابى بالتأكيد فهمت قصدي،والان هيا انزل للأسفل واعتذر من ابي على رفعك لصوتك امامه "v

"ليس له داعي" jk

"بلا له داعي والان هيا امامي انزل" v

"دعني اغير ملابسي" jk

"انا ايضا اريد تغيير ملابسي وارتداء احد ملابسك" v

"تاي لماذا لم تقل بان هذا هي الغرفه التي اعجبتك لكان ابي قد اعطاك ياها" jk

ليقول تاي"انا معجب بديكور غرفتك ولهذا ابقى هنا"

"خذه لك لم اعد اريده فقط اتركني في حال سبيلي"

"أهكذا تعامل الناس الذين يحبونك ويحبون الجلوس معك شكرا لك سأذهب لست بحاجه الى ملابسك المقرفه" ليخرج من الغرفه

ليقول جونغكوك "قلب الموضوع جدياً كنت امزح الان اصبح علي ارضاء اثنين وليس واحد، لكنه فعلا اضاف لمسه سحريه جعلتني اوقف دراما "

أنِقُذنِّيِ • 𝑺𝒂𝒗𝒆 𝒎𝒆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن