34

654 47 67
                                    

اهرب منك اليك~

شكرا الكم لأن الروايه اخذت المركز الثاني في هاشتاق تايهيونغ...

صلو عالنبي ﷺ

الجنة منازل المُستغفرين، إستغفروا .

في عيادة الطبيب النفسي المختص لحالة تاي(هيون)

بعدما جلس مع تاي ورائ الفيديو قبلها

الان هو يجلس مع العائله كلها ماعدى تاي الذي وضعه في غرفه اخرى..

قال لهم

"فهمت من كلامه انه تعرض الى ضغوط عاطفيه شديدة وهذا هو السبب.. اما من ناحية العلاج يجب ان يعالج نفسيا وجسديا اخاه هو السبب لذا يجب عليه هو تصليح الامر عن طريق معاملته بلطف وشعوره بالامان بجانبه  اما عن اسم المرض او الاضطراب الذي يعاني منه هو" الهذيان" من الجيد انكم اتيتم منذ البدايه والا كانت قد تكون نسبة الشفاء قليله جدا لكن الان لاتقلقوا نسبة الشفاء كبيره جدا هذا سيؤثر بشكل كبير على ذاكرته وفي حال تعرض لصدمة اخرى او تعامل سيء ف اشك بأنه سيفقد ذاكرته الا القليل عاملوه جيدا مراقبه بشكل دائم اكل صحي القيام ببعض التمارين الذي لاتطلب جهد عدم جعله ينام في اوقات النهار تجعلونه في اماكن يحبها وبجانبه اشياء يحبها لكي تبقى ذاكرته معه الى ان يتعافى واذا اصبح بارد او عصبي فجأه لاتلوموه تجاهلوه او عاملوه بلطف او ابتعدوا عنه قليلا اذا تريدون ابقوه عندي تحب المراقبه 24 ساعه وفي مكان جيد ونعتني به جيدا وانا موجود في حال حدوث اي امر والامر يعود لكم"

جوني"سنأخذه للمنزل افضل بسبب المكان لكي لاينساه ولأننا عائلته ف سنهتم به بالتأكيد "

هيون"القرار يعود لكم وانا موافق على اي شي"

جوني"شكرا على جهودك "

هيون"لاشكر على واجب"

اخذوه للمنزل وضعوه في غرفة جونغكوك بجانبه

تاي يبدو طبيعي في بعض الاحيان ولكن تصرفاته غريبه قليلا

استقام الى المطبخ ووجد سوهي هناك لحقه جونغكوك واقفا امام باب المطبخ..

سوهي"تاي بني ماذا تريد؟ "

تاي"ابتعدي عني"

سوهي"انا أعد العشاء لااستطيع الذهاب لغير مكان"

تاي"اذا لاتتكلمي معي"

اومأت سوهي وعادت لتكمل مابدات به

مرة دقيقتان
وجدته واقف في المطبخ لم يأخذ شيئا لتقول له

أنِقُذنِّيِ • 𝑺𝒂𝒗𝒆 𝒎𝒆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن