مُخالّفةِ 4

1.9K 73 33
                                    

من قام بأذيتك تنِتقم منهُ صحيح؟
لكن من الممكنِ ان القدر يسبقك.

وصل جوني الى المنزل هو وجونغكوك وسرعان ماركضت سوهي تعانق فلذة كبدها. عانقها هو ايضاً. الاب ممُتن لهذا المشهد الجميل. فصلت العناق وبدأت تسأل الاسئله الامنتهيه. اختصر كوك كل الاجوبه وقال: انا بخير لم اتأذى فقط جࢪح في رأسي ولايؤلمني الان، انا بخير كلياً.
امسكت سوهي معصم يد كوك وجعلته يجلس على الأريكه. لكي يتكلم لها ماحصل.{لقد كانت فوضه وتاي كان خلفي واصبحت فوضى اكثر حيث بدأ شخص. يدفع الاخر. وبعدها تاي اراد ان يسقط وحاول الامساك بي كي لايسقط ولم اشعر بشي بعدها.
جوني: اين تاي؟
سوهي: لقد ذهب لغرفته.
جوني: لاتقوليلي تحدثتي وجرحتيه؟
سوهي: لاا. لم اجرحه اطلاقا. فقط وبختهُ قليلاً.
جوني: جيد اذاً. سأذهب اليه.

صعد جوني وطرق الباب لكن لااحد يجيب فتح الباب ووجده نائم اغلق الباب بهدوء وخرج وعاد للأسفل
سوهي: اين هو؟
جوني: انه نائم.
كوك: انا ايضا سأذهب لكي انام اوما ايقظيني في الساعه 12.
سوهي: ماذا تنام؟ انها الساعه 9 كيف تنام؟
كوك:لم اخذ القدر الكافي من النوم اليوم.
سوهي:حسنا احلام سعيده،
،،،،،،،،،

الساعه 11.

استيقظ تاي على صوت منبه هاتفه. فتحه ووجد الساعه 11 نهظ من سريره وذهب الى حمام غرفتهِ. عندما خرج ارتدى سويتر اسود ترسم عليه علامة ماركة "Puma"

 عندما خرج ارتدى سويتر اسود ترسم عليه علامة ماركة "Puma"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بهذا الشكل

نزل للأسفل ووجد خالتهُ سوهي ووالده جوني.
جوني: صباح الخير بُني.
تاي: صباح الخير ابي.
ذهب مسرعاً وحضن والدهُ وإنفجر في البكاء
تاي: اقسم لك، ابي لم اكن متقصداً(شهقه)تمنِيت لو لم استند عليه ووقعت انا بدلاً منه.(شهقه) طبطب جوني على ضهر ابنه وقال: لاتقل هكذا لاتجعلني اغضب منك اعلم بأنك غير متقصد، اخاك بخير. هو بالمنزل. فصل جوني العناق ومسِح دموع تاي، ذهب تاي حيث خالتهُ سوهي وقال: انا اسف خالتي، سوهي(ببرود): لابأس.
جلس معهم على الاريكه وبعدها بقليل. نزل كوك. عندما اتى كوك سرعان ماقام تاي واحتضنهُ. انصدم كوك كونه لم يحضن اخيه او اخيه يفعل ذلك منذ زمن طويل.
تاي: هيون.غ سامحني ارجوك(يقول له هيونغ لأن كوك اكبر من تاي بأربع اشهر في الروايه". لم اقصد اذيتك. بادله كوك العناق وقال:لم اسامحك؟ لم تفعل شي سيء لكي اسامحك اعلم بأنك غير متقصد اذيتي. تاي: حقاً؟!.
كوك: اجل.
جلسوا يتبادلون اطراف الحديث ماعدى سوهي كانت صامته وبعينيها نضرة حزن وخيبه وآلم وكانت كل نضراتها على كوك. حسناً لنقل مابها.

سوهي اعتقدت بأن تاي يتوعد بكوك بشيء بسبب انه قام بأذيته وألامر بالنسبه لها بأن الامر غير منطقي اطلاقاً. وتعتقد بأن تاي يغار من كوك. وكانت تشعر بالخيبه والحزن لناحية ابنها لأنها لو تقول لهم لم يصدقها احد. والخيبه بأن تاي اللطيف البريء يقوم بأذية اخاهُ.

وقت الغداء
جالسين على مائدة الافطار

عادةً تقوم بوضع الطعام في البدايه في صحن زوجها وبعده كوك وبعده تاي واخر شي تقوم بوضع طعامها

من الممكن بعضكم اتت في باله الخادمه ميان الخادمه ميان منذ سنين تركت العمل لديهم.

وضعت طعام جوني في صحنه وطعام كوك ايضاً ووضعت لها وبدأت تأكل نظر لها جوني واشار بعينيه على تايهيونغ رفعت كتيفيها بعدم مبالاة بعدها استقام تايهيونغ من مائدة الطعام وذهب نحو غرفته ناداه جوني ولكن. لم يرد عليه جوني(بحده): لماذا فعلتي ذلك؟؟!.. سوهي: اليس لديه يديّن؟!. جوني: ونُحن كذلك اليس لدينا يدين جونغكوك اليس لديه يدين،(بصراخ) كم مرا قلت لك بأن لاتفرقي بينهما. سوهي(بصراخ): انه يحاول اذية ابنك!.. جونغكوك: اهدأو!.
جوني: اذهبي وناديه! سوهي: لااريد. جوني: قلت لك اذهبي!. جونغكوك: اهدأو انا سأذهب.
صعد كوك الى غرفة تاي طرق الباب ولايجد رد. فتح الباب. ووجد تاي يبكي. كوك: تاي مابك؟
تاي:(بصراخ) اخرج من هناا! كوك: اهدأ... استقام تاي من فراشه وذهب ناحية كوك وقال(بصراخ):اخرج من هناا لااريد روية احدكم! امسك تاي بكتفي كوك وادارهُ ودفعهُ ناحيةِ الباب والباب كان مفتوح على الوسط وحصل مالم يحصل في الحسبان كوك صرخ من شدة الالم الذي راوده في رأسه والضماد الابيض الذي كان على رأسه اصبح فيهِ بقعة دم كبيره نعم. انفتح الجرح وبالتأكيد يؤلم اكثر. اتى جوني وسوهي بسبب صراخهم وشهدوا على اخر لحظه. حيث تاي قام بدفع كوك..

يتبع..

توقعات؟
اخطاء؟
624 كلمه.

أنِقُذنِّيِ • 𝑺𝒂𝒗𝒆 𝒎𝒆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن