part 8

82 14 12
                                    


               تابع الامير جين سيره نحو قاعة العرش بكل هدوء و رزانة , و كان كلما مر بجوار احدهم ابتسم له بخفة  , كان جين يتساءل في داخله عن سبب استدعاء والده له منذ الصباح الباكر وهذا ما لم يكن من عادات الملك , فحتى اذا طلبه كان يطلبه الى غرفة الملك او الى مكتبه , لذا لم يكن بوسع جين الا ان يامل ان كل شيء بخير وان اي شيء سيء لم يحدث هذه المرة .  وقف الامير جين مقابلا للباب الكبير والضخم لغرفة العرش في انتظار فتح الباب له من قبل الحارسان اللذان يقفان امامه . 

      فتح باب القاعة الكبير من اجل دخول جين , ليغلق الاخير عينيه بخفة بسبب اشعة الشمس الساطعة التي تدخل مخترقة زجاج النوافد الضخمة , والتي انعكست على ارضية وجدران القاعة اللامعة والمطلية باللون الذهبي الفاتح , والذي جعل القاعة تضيء وتشوش بجمالها عيون الداخل لها . 

   مشى جين بهدوء  وهو يناظر الحراس الذين يقفون داخل القاعة بنظرة جانبية متجها الى مكان جلوس الملك البرت الوسيم والمعروف بهيبته الطاغية وطيبته .

     وقف جين امام الدرج الكبير المؤدي لمكان جلوس العائلة الملكية , رفع وجهه قليلا وهو ينظر الى والده الذي يجلس في كرسيه الكبير والفخم بهيبة وبرود والذي ينظر الى جين بابتسامة حنونة , بادله نفس الابتسامة ثم انحنى قليلا وقال " تحياتي جلالة الملك "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

     وقف جين امام الدرج الكبير المؤدي لمكان جلوس العائلة الملكية , رفع وجهه قليلا وهو ينظر الى والده الذي يجلس في كرسيه الكبير والفخم بهيبة وبرود والذي ينظر الى جين بابتسامة حنونة , بادله نفس الابتسامة ثم انحنى قليلا وقال " تحياتي جلالة الملك " . اوما له الملك بنفس الابتسامة و بنظرة منه خرج جميع الحراس الموجودين داخل القاعة الكبيرة والواسعة . ليقول الملك البرت لابنه جين بعد ان أُغْلِقَ الباب خلف الحراس " والان بعد ان اصبحنا بمفردنا اخبرني كيف حالك وهل من اخبار جديدة عن مكان اختك ميكاسا هذه المرة " اجابه جين بابتسامة وهو يحك قفاه بقلة حيلة بسبب تصرفات اخته الصغيرة المتهورة " انا بخير يا ابي , اما بالنسبة لميكاسا فلدي فكرة عن مكانها الان , وانت كيف حالك مع قلق امي" رد عليه البرت قائلا " انا بخير لكن والدتك قلقة على ميكاسا فقد مر على مغادرتها للقصر ما يقارب اسبوعان ولم يردنا اي اخبار عنها  , حتى انها لم تراسل والدتها كما تفعل عادة , لهذا والدتك لا تنفك تلومني وتخبرني اني السبب في مغادرة ميكاسا للقصر الملكي وعدم تصرفها كاميرة لمملكة عظيمة , انت تعرف والدتك كم هي مخيفة عندما تغضب لذا بما انك تعرف مكان ميكاسا فيمكنك ان تخبر والدتك به كي تريحني من ازعاجها " ,اجابه جين وهو يحرك يديه يمينا ويسارا قائلا وقد ارتسمت ملامح التوتر على وجهه " كلا اعفني من هذه المهمة لانها هذه المرة اذا عرفت امي مكان ميكاسا فستقتلنا معا " رد عليه البرت باستغراب وتساءل وهو يبلع رقيه بصعوبة قائلا بتوتر " ل-لا تخفني هكذا , اخبرني الى اين ذهبت ميكاسا , ه-هل هو مكان خطير ثانية " اجاب على سؤاله جين بتردد بعد تاكده من عدم وجود والدته معهم في القاعة قائلا بتوتر " ف-في الحقيقة انها في...في ال..الغابة المحرمة " .

جندي في فرقة الامير .rivamikaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن