هاي اعزائي بما انو تم تحقيق شرط البارت الماضي نزلت هذا البارت باقصى سرعة ممكنة وهو بارت طويل مثل البارت الماضي لذا ارجو دعمي بالتصويت والتعليق على الفقرات لان ذلك يساعدني على الكتابة بشكل اسرع واخيرا اتمنى ينال الفصل اعجابكم
ملاحظة : اذا كنتم ترغبون بتحديث الفصول بسرعة فارجو تحقيق شرط الفصل مثل الفصل الماضي وشكرا , ارجو لكم قراءة ممتعة.
🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱
كان الليل قد نشر ظلمته الحالكة على الارض ليحتل القمر المكتمل منتصف السماء وينير بضوئه الفضي ظلمات الليل الباردة , كانت عربة الاخوين من مملكة روز لا تزال تتابع سيرها بسرعة نحو وجهتها . وفي الداخل كان جين كالعادة يقرا كتابه بتركيز بينما ميكاسا كانت تنظر الى القمر المنير من النافدة بملل , نظرت الى جين بانزعاج قائلة " جين فل تخبرني بنكتة ما تبعد عني هذا الملل " رفع جين نظره عن الكتاب ونظر الى ميكاسا نظرة باردة و كانها تقول " هل انت جادة " ثم اعاد نظره الى كتابه وتابع القراءة متجاهلا الرد على اخته .
لاحظت اكيكو ان ميكاسا تحاول القيام بشيء يزعج اخيها لانه قد تجاهل كلامها لتقول باقتراح وهي توجه كلامها الى ميكاسا " ميكاسا ما رايك باخباراخيك بالرابط بيني وبينك ", رفع جين نظره عن الكتاب بعد سماعه لكلام اكيكو وقال " صحيح الم تقولي انك ستخبرينني في العربة " ردت عليه ميكاسا قائلة باستوعاب " صحيح لقد نسيت تماما " , قال جين وهو يغلق كتابه ويعير تركيزه الى ميكاسا " هلا بداتي بالكلام " اومات ميكاسا بالايجاب وقالت " حسنا بما اني لا احب اطالة الحديث فساجعل هذا مختصرا , بحسب ما فهمته فهناك ثلاث جواهرتحمي الغابة المحرمة وتمنع وحوشها من فقدان السيطرة وهذه الجوهرة في عنقي هي واحدة من تلك الجواهر " اشارت الى جوهرتها بسبابتها وهي تتثاءب لتتابع قائلة " و اظن ان تفريقها او سرقة واحدة منها يخل بتوازن القوى او شيئا من هذا القبيل ....' تثاءب ' .... وذلك ماحدث وجعل الوحوش تفقد السيطرة وتهاجم البشر ...النهاية , اذن هل فهمت الان " نظر كل من جين واكيكو بملل الى ميكاسا وقال جين " اذن مالعلاقة بين امتلاكك لجنية وهذه القصة , ولماذا تملكين هذه الجوهرة , هل يعقل انك قد سرقتيها وتسببت بكل هذا " اجابته ميكاسا بسرعة قائلة " بالنسبة لسؤالك الاول والثاني فانا بنفسي لا اعرف الجواب لاني لم اكن استمع عندما كانت نينا تتحدث مع اكيكو لانها قالت انها ليست مهتمة بي , وبالنسبة للجوهرة فانا لم اسرقها ولم اعرف حتى لماذا وجدتها , لذا هلا تركتني وشاني ارغب بان انام قليلا " .
نظرت اكيكو بقلة حيلة الى ميكاسا التي استلقت على كرسي العربة الواسع والمريح لتقول وهي تعيد نظرها نحو جين " لا باس انا ساخبرك بكل شيء بوضوح " رد عليها جين باستفهام قائلا وهو يشير الى ميكاسا الغارقة في النوم " لكن ماذا عنها الا يجب ان تخبريها ايضا " اجابته اكيكو وهي تتنهد بقلة حيلة " لا عليك ساخبرها لاحقا عندما يحين الوقت ", اوما جين بالايجاب كاشارة منه لتبدا اكيكو بالكلام , ثم بدات اكيكو بسرد القصة له واخباره بتفاصيل مهمتها مع ميكاسا .
أنت تقرأ
جندي في فرقة الامير .rivamika
Actionتغامر الاميرة الرحالة ميكاسا بالذهاب إلى إحدى الأماكن التي يمنع الذهاب إليها كليا، وفي طريقها تواجه تحديات كثيرة وخطيرة ومخلوقات غريبة كان المفترض أن تنقرض ، ومن الممكن أن تؤدي بحياتها . تابعوا الرواية لتعرفوا كل الأحداث كاملة ...