يرجى قراءة البارت الخاص بتعريف الشخصيات من اجل التعرف على الشخصيات وصل القرابة بينهم.ولاتنسو النجمة بالتاكيد
- مملكة روز .
في ليلة مقمرة ,في القصر الملكي ,تجلس الاميرة الحسناء في غرفتها وراء كومة من الاوراق والكتب القديمة التي لم يعد احد يهتم بها وعن المعلومات التي بها.لكن هل لاميرتنا نفس الراي .... لا لان هذه المعلومات قد تنفعها في رحلتها القادمة والتي تكون صباح الغد .
كانت ميكاسا تقرا محتوى الكتب بامعان وتركيز , وكلما قرات كتابا كانت تدون المعلومات المهمة في دفتر صغير اسود عليه نقش ذهبي .
بعد ان بقي لميكاسا اخر كتاب كان الوقت حينها قد تجاوز منتصف الليل .وكان عليها الذهاب للنوم والراحة منذ مدة من اجل الاستعداد لرحلة الغد .نظرت الى صفحات الكتاب المغلق ورات زاوية ورقة تخرج من بين صفحات الكتاب .
ميكاسا بتعجب :ماهذه الورقة ياترى! ولم هي هنا!...قامت بسحب الورقة وفتحها ,وبدات بقراءة محتواها ...صمت ...صمت ...صمت ...فجاة..
ميكاسا بصراخ وفرح :رائع رائع راااائع هذا ماكنت ابحت عنه رائع لقد وجدتها وجدتها ,كانت ترقص وتقفز في الهواء وتكرر كلمة رائع و وجدتها وتقوم بالتلويح بالورقة في الهواء .لقد كانت خريطة المكان التي تنوي الذهاب اليه غذا .جلست على كرسي مكتبها وبدات برسم دوائر وخطوط على المكان الذي ستذخل منه وعن الاماكن التي ستبحث فيها عن بعض الاشياء والاعشاب النادرة التي لا تتواجد الا في تلك المنطقة بالضبط .بعبارة اخرى او باختصار كانت تخطط بدقة لرحلتها وعن المصاعب اوالمشكلات التي يمكن ان تواجهها.
نهضت بتعب من على الكرسي واتجهت الى الشرفة التي تطل على حديقة القصر الجميلة ومازادها جمالا كان ضوء القمر وازهار الكرز التي تتراقص في الهواء مع نسمات الليل الباردة .
شعرت براحة كبيرة بمجرد تامل ذالك المنظر الفريد من نوعه ,رفعت يدها تحاول الوصول الى ذلك المنظر الخلاب .بالرغم انها تعلم انه مستحيل لكنها كانت تفعل ذلك كثيرا لتشعر نفسها بالراحة.
أنت تقرأ
جندي في فرقة الامير .rivamika
Acciónتغامر الاميرة الرحالة ميكاسا بالذهاب إلى إحدى الأماكن التي يمنع الذهاب إليها كليا، وفي طريقها تواجه تحديات كثيرة وخطيرة ومخلوقات غريبة كان المفترض أن تنقرض ، ومن الممكن أن تؤدي بحياتها . تابعوا الرواية لتعرفوا كل الأحداث كاملة ...