Chapter (1)

273 29 38
                                    

"Into the unknown."

"نحو المجهول."

******

"عين البشر إن لمحت أرضًا، تصير خرابًا"

******

المكان: أرض مجهولة عند المتوسط.
الوقت: الرابعة عشرة وثمانين دقيقة بتوقيت أرض أتلانتس.

*****

حلقت فراشة حمراء الأجنحة فوق مستوى سطح الماء، تُحلق بسرعة متفادية الأسماك التي تقفز بغرض افتراسها حتى وصلت لبقعة محددة، غيرت مسار طيرانها واقتربت من الماء لتتحول في غمضة عين لسمكة وتكمل طريقها سباحة.

سبحت السمكة ذات العيون الحمراء للأعماق المظلمة التي لا يمكن للبشر أن يصلوا لها، حتى بدا له وسط الماء مدينة يستحيل وجودها أسفل الماء؛ حلقة دائرية من رمال البحر مبنية عليها مدن فاخرة، بداخلها حلقات أخرى عليها مبانٍ أكثر فخامة، كل حلقة عليها مبانٍ أفخم من الحلقة التي خارجها، وبين كل حلقة وحلقة شُعب مُرجانية زاهية الألوان وتسبح من خلالها أسماك صغيرة ملونة، كانت تِلك هينار، قلب أتلانتيس وأجمل مدن رصدتها عيون التاريخ.

سبحت حتى ذلك القصر الفخم الموجود في أعلى نقطة في المدينة، وصلت لنافذة دائرية الشكل موجودة في البرج الشرقي للقصر وتطل على الجهة الغربية للمدينة ودخلت القصر عبرها، كان هدفها هو إيقاذ ذلك الجسد النائم أسفل غطاء يغطي جسده كله، سبحت حول رأسه كثيرًا لتصنع تيار مائي يزيح الغطاء، ثم عبثت في خصل شعره السوداء المتطايرة في الماء.

أخرج ذراعه من أسفل الغطاء وقبض عليها بقوة لتبرز عروق ساعده، استقام بجذعه لينحسر الغطاء عن جسده المنحوت ويظهر صدره العريض الصلب المُوشوم بِ رمح آله الإغريق "بوسايدون" عند جهة اليمين، دفع الغطاء بقدمه ليعطي مساحة لظهور عضلاته المرتصة كألواح الشكولاتة.

-إذن أيتها السمكة، ماذا تخبأين لي؟

قال بصوت عميق ومبحوح ثم ضغط عليها لتنفجر بين أصابعه ويظهر المرسال الذي كان مُخبأ داخلها بسرية، مختوم بختم مجلس الوحوش الأحمر. كسر الختم وفتح اللفافة الصفراء ليجد داخلها التالي:

"الملك القادم وحارس أتلانتيس العُظمى "بارك سونجهوا"، يدعوك مجلس الوحوش لحضور اجتماع طارئ سيقام مساء اليوم في الجزيرة المُعتادة، برجاء عدم التغيب وتجاهل الدعوة لأن الأمر حساس وغاية في الأهمية"

تنهد بضيق وألقى اللفافة إلى جانبه، وتمتم قائلًا:

-ألهذا السبب التافه استيقظت؟

𝕭𝖊𝖍𝖎𝖓𝖉 𝖙𝖍𝖊 𝖋𝖔𝖗𝖊𝖘𝖙.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن