Chapter (10)

107 24 68
                                    

"Devil's Hole"

"حفرة الشيطان"

************

Mingi Pov

بدايات الأمر كانت في الماضي عندما كنتُ لا أزال ساحر عادي ولم اختر السحر الأسود كتخصص، وبعد وفاة والدتي بِـ حمى الفطر قرر الحصول على زوجة أخرى، وهذا من حقه ولم يعترض أحد على قراره، بل بالعكس حصل على التشجيع مني ومن أشقائي، ووقع اختياره على ساحرة ظلام من أسرة يقال عنها أنها من أفضل من مارس هذا النوع من السحر.

كانت هي أيضًا قد خسرت زوجها ولكن ليس بسبب الحمى بل بسبب معركة بينه وبين وحش ما، أنتهت بأنه ضحى بنفسه ليختم بوابته ويغلقها للأبد، وكانت لديها ابنة تُدعى "أماتيست" ولُقبت باسم سينيورا نظرًا لشدة جمالها ودلالها.

مرت تجهيزات الزفاف بشكل ممتاز حتى جاء ذلك اليوم وتجمع الكل في البهو الخاص بحفلات الزفاف، لم يدرك أحدهم أن اليوم سيتحول لجنازة، أو نُهيأ أنفسنا لما كان سيحدث.

جاءت لحظة تلك القبلة السخيفة، فغادرتُ القاعة لأدخن في الخارج وأنظر للأفق التي بدأت تتلون باللون البرتقالي الممزوج بِحمرة الغروب، سندتُ ظهري على الجدران لأشعر بِها تهتز من حولي.

دققتُ النظر بحثًا عن مصدر الهزات، وفي النهاية أكتشفتُ أنها أسفل قدمي. ركعتُ على ركبتي ووضعتُ أذني على الأرض.

-ماذا تفعل؟

سألتني صاحبة الأقدام التي وقفت تنظر إلي بِريبة.

-هناك جيش يقترب من هنا، أو شيء ثقيل الكتلة يسبب اهتزاز الأرض.

-ربما هناك أمر حدث في أرض التنانين، فمنذ بداية فترة الحمى وهم فاقدين السيطرة على أنفسهم.

عدتُ للداخل وأنا غير مقتنع بما قالته أماتيست، ولكن لم أشأ إفساد فرحة الجميع والزفاف، ولكن يا ليتني فعلت، على الأقل كان يمكن أن يهرب الجميع قبل أن يتم نزع سقف القلعة من مكانه، وما تبقى منه سحق أجساد من كانوا يرقصون بسعادة في منتصف المكان.

هذا كان لقائي الأول بِـ دامير، ذلك الشيطان الذي حضره الأمبراطور ولم يتمكن من السيطرة عليه. عملاق من عمالقة الشياطين ببشرة سوداء مُتفحمة نتيجة للجحيم الذي كان فيه، شكله بشع يقبض القلوب، عيونه حمراء دموية يفيض منها الشر والبُغض، يمتلك فك حاد وفم داخله صفوف من الأسنان الحادة كالتي تمتلكها سمكة قرش الميجالودون.

صاح في وجه المتبقين صيحة خلعت قلوبهم وجعلتهم يتحركون بعشوائية في أماكن مختلفة ويتخبطون ببعضهم ويسقطون ومن يسقط تطوله يد الشيطان.

𝕭𝖊𝖍𝖎𝖓𝖉 𝖙𝖍𝖊 𝖋𝖔𝖗𝖊𝖘𝖙.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن