Song of the part:
Golden Hours - JVKE
************
"لكل منا سره"
"Each of us has his own secret"
************
أرتعبت الفتيات وكذلك الوزير، ملامحهم جميعًا صارت لوحة مُعبرة عن أبشع مراحل الفزع والخوف الذي قد يمر بها أحدهم. رفع الوحش أحد الأيادي الغريبة التي لديه، ليضرب بها الثمانية دفعة واحدة، وقبل أن تصل يده لهم كان هونج قد قطعها، وتحولت إلى دخان أسود يتطاير في الهواء.
-ألا تفهمون بعد أيها الحمقى؟
يمكنكم قطع أطرافي كما تشائون، ولكنها ستتجدد، وجسدي سينمو أكثر، لن تستطيعوا قتلي مهما حاولتم.تسبب تحول الملك وزيادة حجمه إلى زلزال أصاب جدران القصر، حتى أن الشروخ وصلت إلى جدران غرفة ابنته، وأدت إلى تخلخل الباب وسقوطه، صار يمكن الآن لماتيلدا الخروج من غرفتها لرؤية العالم الخارجي، الذي لطالما حلمت برؤيته.
في الضربة التالية تزحلق الثمانية من أسفله، وأختبأ كلًا منهم في منطقة مختلفة عن الآخر ليشتتوا تحركاته.
-أين أنتم أيها الجبناء؟
هل أدركتم أخيرًا أنكم لن تنتصروا؟لمح يوسانج حينها الوزير العجوز الذي يركض ليهرب من القصر، فأشار لجونجهو أنه سيتحرك ويؤمن هو ظهره. أخرج يوسانج من حقيبة خصره السحرية قناع أسود، ثم وضعه على وجهه ليتقلص حجمه إلى جني أسود، وحلق بين الحطام معتمدًا على أنه لن يراه، إلى أن وصل للباب وعاد لحجمه الطبيعي ليمنع الوزير عن الهرب.
-لن يخرج أحد حي من هنا، سوانا.
قبض على عنق العجوز الخائف، ووضع ردائه الأسود عليه، ثم أسرع بخفة حتى مخبأ هونج، الذي استخدم سحره ليثبت جسد العجوز خلف عمود رخامي ويمنعه عن الحركة. نظر هونج لأعلى حيث كان يونهو مختبأ وأشار له أن يستعد للحركة التالية. صنع يوسانج رياح بسيطة بجناحه ليطير طرف العبائة ويراه الوحش، ثم عاد لمخبأه بسرعة.
وقع الضخم في الفخ وتحرك نحو ذيل العبائة وهو يبتسم بكل خبث ودهاء، بكل قوته هجم على العمود ليدفعه ويسحق من خلفه، وظن أنه هزم واحد منهم، لكنه تفاجأ عندما رأى الجثة التي سحقها العمود، وجعلها كتلة من اللحم الممزوج بقطع العظام المكسورة.
في نفس اللحظة تحرك يونهو محلقًا بسرعة وأظهر جناحيه السوداويان، تصلب جلد جناحه وصار أقسى وحاد الحواف، وكان هدفه هو قطع الرأس المُغذي للجسد، الموجود أعلى جسده الضخم باستخدام جناحه فقط، لكن ضربة يونهو كانت سطحية ودمرت قرنيته اليُمنى فقط.
أنت تقرأ
𝕭𝖊𝖍𝖎𝖓𝖉 𝖙𝖍𝖊 𝖋𝖔𝖗𝖊𝖘𝖙.
Fantasyالوصف الكامل في الفصل الأول. بدأت 14/7/2023 ✦تحتوي على بعض المشاهد الجريئة التي لا تناسب الفئة التي أقل من العشرين. ✦الغلاف: جنود التصميم ♡