Chapter (15)

88 22 82
                                    

"ليلة القمر الأسود"

"The Night of The Black Moon"

************

هذا النتوء
‏الذي في حنجرتي
‏ليس التفاحة التي تظنين
‏هذا طفل رابض هناك
‏وحيد وجريح ومرعوب
‏مابالك 
‏ألا تسمعين الآنين!

************

لا شيء ... لم يجد شيء، ظل ساعدها ناصع البياض ولم تظهر عليه أي علامات الوشم، ولا حتى نقطة صغيرة.

-ماذا كنتُ أظن، لقد رحلت بالفعل.

هسهس بصوت لا يسمعه غيره ثم ألقى بجسده على الأرض ساندًا ظهره للفراش. لما الآن يتذكر ذكرى كتلك، ولم يقتله الحنين لشخص تخلى عنه في الماضي.

-من الجيد أنها رحلت، كان وجودها يضعفني.

نهض من مكانه واغلق الستائر، وأثناء هذا لاحظ أن هناك لون أسود يحتل سطح القمر الأبيض.

-هناك شخص أحمق قد استخدم السيف للمرة الثالثة، أكيد أن "فلوباتير" قد تحرر بالفعل الآن.

خرج من الغرفة وسار بهدوء حتى غرفته الخاصة، أغلق الباب خلفه بالمفتاح، وجلس على فراشه ممسكًا رأسه بِـ كفيه، أعتصر عيونه حتى لا ينفجر ويدمر الغرفة في حركة واحدة.

-ساني ...

رفع رأسه على الفور ليجدها متجسدة أمامه على هيئة كيان شبحي، كانت تنظر له بخوف ورعب كأنها هربت من وحش ما للتو.

-أ ... أنقذني سان!

وضعت كفيها على خديه وللآسف لم يشعر بتلك اللمسة التي اشتاق إليها بسبب هيئتها الضبابية، انخفضت لتضع جبهتها على جبهته وهمست له بصوتها الحزين:

-أنقذني منها، ذكرياتي وجسدي محبوسان في تلك الغرفة، لا تدعها تقضي على ما تبقى مني.

أغمضت عيونها لتتزحلق تلك الدمعة اليتيمة على خدها، وعندما رفع سان يده ليمسحها تلاشت من أمامه ... تلاشت وكأنها لم تكن هنا، وكأنه كُتب عليه الابتعاد عنها للأبد.

-من الذي حبستها؟ وأي غرفة؟ وكيف أنقذها؟ ولما عادت؟

شد قبضته على رأسه بقوة حتى كاد يسحقها.

-لما الأمور لا تسير كما خططتُ لها؟ كل ما أريده هو العيش وحيدًا بعيدًا عن كل هذا!

ألقى بجسده على الفراش وحدق في السقف إلى أن غفى وهو على تلك الوضعية.

-هل نام؟

𝕭𝖊𝖍𝖎𝖓𝖉 𝖙𝖍𝖊 𝖋𝖔𝖗𝖊𝖘𝖙.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن