Chapter (3)

154 25 38
                                    

"Cold as ice."

"بارد كالجليد."

************

طالعوا ديڤا بنظرات دهشة لا مثيل لها، كانوا كالتماثيل لا يمكنهم فعل شيء أمام كل هؤلاء الوحوش. بدأوا يتلقون المباركات وأمنيات الحياة السعيدة والمصافحات من الجميع، ووسط أجواء التهنئة تلك أنسحبت ديڤا لغرفة سرية داخل قصر المجلس.

نزلت درجها الدائري لتجدهم قد وصلوا بالفعل؛ نيسوس مساعد سونجهوا، أنطونيو نائب هونج، ديكسون تنين يونهو الأسود الأليف الصغير، تينكير مساعدة يوسانج، ليوبولد شقيق سان الأكبر، ماركوس قط مينجي الأليف السحري، وراموس خادم وويونج المخلص.

ابتسمت ديڤا عند رؤيتهم جميعًا، وجلست قائلة:

-لنبدأ الاجتماع.

جلسوا  حول الطاولة الدائرية ومن حولهم شموع تضفي أجواء من الغموض، حركت يدها على الطاولة لتظهر صور الفتيات، أشارت لأول واحدة وقالت:

-تُدعى ميلي، عمرها ثلاثة وعشرون، عثرت عليها مديرة الملجأ أمام الباب في ليلة عاصفة، كان صغار الملجأ يعتبرونها والدتهم من شدة حبها واعتنائها بهم، تكره الصراخ والصوت العالي وبالرغم من أنها كانت صبية لممرضة الملجأ، إلا أنها لا تحب الدماء .. وستكون من نصيب سونجهوا.

حركت أصبع السبابة لتتحرك الصورة نحو نيسوس، نظرت للصورة التالية التي تخص فينوس.

-فينوس، في نفس عمر ميلي، تكره التلامس والتقبيل والمعانقة، تعاني من رهاب الخروج من المنزل وتفضل البقاء في مساحتها الآمنة التي تصنعها لنفسها، عثروا عليها مُلقاة بإهمال أسفل شجرة والدماء تغطيها كأنها وُلدت للتو .. وستكون من نصيب هونج.

حركت الصورة تجاه أنطونيو.

-وهذه سالي، أكبر الفتيات وعلى وشك إتمام عامها الخامس والعشرين، مُحبة لكل ما يخص التجميل وأكثر من يهتم بنظافته الشخصية وتُجيد الخياطة وصناعة الملابس، برغم شهادة الجميع بأنها جميلة، إلا أنها لا تصدق الأمر، تخلت عائلتها عنها لأنهم ظنوا أنها تعاني من مرض نفسي ما وخافوا أن تنقل العدوى لأشقائها .. ستكون من نصيب يونهو.

حركت الصورة تجاه ديكسون الذي أمسكها بخطاف جناحه الصغير ونظر لها.

-هي حقًا جميلة، عيونها تشبه البلورة النقية.

-لو سمعتكَ تقول هذا ستظن أنكَ تسخر منها، أو تشفق عليها.

حركت الصورة التالية وأكملت:

𝕭𝖊𝖍𝖎𝖓𝖉 𝖙𝖍𝖊 𝖋𝖔𝖗𝖊𝖘𝖙.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن