Chapter (8)

135 26 126
                                    

قبل ما نبدأ البارت أنا حابة أشتكي من حاجة مضايقاني وممكن تعطل نزول Forest، ال Votes بايظة ليه؟ يعني لما يبقى الفصل اللي فات معدي ال 50 View وال Votes 6 .. دي تبقى حاجة تعصب بصراحة، ولو الموضوع فضل على كدة هوقف الرواية خالص لحد ما تشوفوا حل، وكدة كدة توقيف الروايات ومسحها معنديش أسهل منه.

يعني بجد الموضوع مخليني مليش نفس إني أقدملكم كل اللي عندي فيها، والمفروض حوار الجزيرة افتتاحية لِـ 8 أركات (أجزاء) حرفيًا كلهم أجمد من بعض، بس شكلي هلغيهم وهنقفل الرواية عند الفصل ال 20 طالما ردود الفعل مش ألطف حاجة.

************

"The Purple Moon"

"القمر الأرجواني"

************

نظر مينجي لهونج نظرة مقتضبة، ثم رفع يده وأنزل كلتا يديّ عنه وقال:

-يبدو أن الجلوس وسط المياه المالحة جعلك تخرف، هل تريد أن نموت؟

-ولما قد نموت؟

-آه صحيح، ولما قد نموت .. إنه حقًا سؤال غبي مني.
وكأن يونهو وسان ووويونج لم يكونوا على وشك خسارة حياتهم في آخر مهمة، أنتَ حتى لم تمهلهم فترة مناسبة للتعافي بشكل تام.

-لو تم شفائهم بشكل تام، هل ستوافق وتعطيني الخرائط؟

-الفكرة ليست في الخرائط، أنا ذهبتُ إليها في الماضي، وصدقني المكان هناك كارثة من كوارث الكونية.

لم يقتنع هونج بالأمر ونظر لمينجي نظرة لاذعة، ثم أخرج من داخل قميصه الأبيض المفتوح أزراره الأولى لفافة، فتحها ووضعها أمام عيون مينجي، وقال:

-أنظر، المجلس وضع جائزة مقدارها مليون حجر قوة لمن يخلص تلك الجزيرة من لعنتها، أشترك معي وسأعطيك نصفها لأجل وصفاتك وسنقسم النصف الآخر علينا .. وأيضًا أنها من النوع النادر، الذي يصعب العثور عليه في البرية، مهمة كتلك ستوفر عليك مهمات بحث لشهور.

همهم مينجي وكأنه بدأ يقتنع، ثم ترك هونج وعاد لداخل معمله السحري يتفقد الأحجار السحرية التي لديه، قَلبَ في العلبة الخشبية بأصابعه الطويلة، ثم سأل ديكسون:

-هل استخدمنا أحجار التحكم الحمراء في أي وصفة مؤخرًا؟

هز ديكسون ذيله كأنه يقول له "لا".

-أين اختفت إذن؟

-ربما لم نحضر منها منذ أن نفذت، كسلنا هزمنا ولم نخرج للاستكشاف.

𝕭𝖊𝖍𝖎𝖓𝖉 𝖙𝖍𝖊 𝖋𝖔𝖗𝖊𝖘𝖙.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن