Chapter 2

354 24 39
                                    

جونغكوك؛

أجلس على المائدة أمسك الملعقه محاولآ أن ابلع ما حملت، أشعر بالطعام يمزق بلعومي كأنني أمضغ بأداة الحلاقة الحادة.

"جونغكوك، مابال وجهك أصبح أصفرآ هاكذا؟ أأنت بخير؟"

رفعت بصري نحو أختي التي كانت تأكل أمام عيني،حدقت بصحنها وكأنني ارى ديدان تتحرك فيه بدلآ من الطعام، استقمت بفزع وأخذت الصحن راميآ اياه في القمامه.

اصابني الجنون وصرخت بفزع، أصبحت لا أبصر البياض وأسود كل ما حولي، صرت ادور حول نفسي واردد كلمات التوسل واطلب الصفح والمغفره من الرب سقطت على ركبتي وانا اصرخ بأعلى صوتي واضرب ايسر صدري بقبضة يدي، ولكن سرعآ ما اوقفتني يدآ صغيرة ولم تكن سوى أختي شيلا التي كانت تبكي بهلع على جنوني.

سحبتني نحو الاريكه وصرت احدق بالسقف والدموع أبت أن تكف عن الهطول من مقلتي،أرتجف بشده وقلبي يضرب على اضلعي بقوه يرغب بكسرها حتى يتحرر من جسدي العفن هذه.

أخاف الجحيم، أخاف الموت وأنا قد اهلكتني الرزايا والذنوب، اشرب الخمر وأسرق مال الناس وأدس السم في بطون أخوتي ماذا عساي أن افعل ياأللهي ارجوك صوب لي الضوء على بقعة النجاة وسوف أركض لها حتى تنقطع أنفاسي.

رأيت أخي الاصغر يجلس جانبي ويمسح على رأسي ودموعه قد طوت خدوده "ڤاني مالذي اقامك من فراشك؟ انت مريض عد أنا بخير اخاك قوي لاتخاف".

أخرجت حروفي بنبرة مبحوحه محاولآ بث الهدوء الى قلبه، بينما شيلا عادت وبيدها غطاء تدفئ جسدي المرتجف، أشعر بعضامي تضرب بعضها بعض تكاد تتكسر.

بعد لحضات سمعنا الطرق القوي على الباب وقد انتفض كامل جسدي أثر ذالك وباتت ملامح الخوف على وجهي البائس وكأن الطارق هو قابض الأرواح وسوف أموت قبل أن أتوب.

هرعت شيلا الى الباب وقد أبعد احدهم جسدها بقوه حتى ارتدت على الحائط، وسعت عيني على الدخيل ياليته كان ملك الموت فهو ارحم من هذا البغل.

" أبن العاهره، لقد تأخرت عن دفع الدين خمسة عشر يومآ أتضن بأني سوف اتغاضى اوأنسى؟ لقد فعلت هذا الخطأ مع والدك النتن ولن اكرر نفس الخطأ مرتين "

صرخ لوكا بأعلى صوته وهو يمسك بياقتي حتى تطاير لعابه على وجهي وانفاسه الكريهه ترتطم بوجهي.

"لم أنسى الدين فقط امنحنى يومين وسوف اعود لك بأجرة هذا الشهر، أخي مريض يحتاج الى طبيب فقط امهلني ارجوك لوكا"

توسلته وقلبي ينزف قيحآ كل جزء مني يبكي الا عيناي أبت وأستوقفها كبريائي، هذا البرد قاسي وعتيد، وأنا حالي كغصن الشجره اليابسه محاوطآ بالثلج ولايرى الضياء أبداً.

"أسمع يا جونغكوك والدك الملعون قد رهن لي البيت اذا لم يسدد دينه وأنت توسلت حتى تبقى مع اخوتك وقد وعدتني بتسديد الدين كل شهر وأنا لاصبر عندي ولايهم حتى لو مات اخيك، أما ان تسدد ماعليك بعد يومين أو اسلب أرواحكم أنتم الثلاثه"

خٌذِنِيّ إلى آلكنيسـةVKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن