مرحبا كيفكم اتمنى أن تكونوا بخير ❤
وأجل نحن وصلنا الى النهايه وبذالك اكملتها واتمنى ان لاتبخلوا بتعليقاتكم بين الفقرات فذالك يزيدني اصرار بالاستمرار❤
ملاحظه:-في هذا الفصل سوف يتم ادرأج وجهات نظر لكل من تروي وشيلا
تفاعل بين الفقرات لطفآ كونه الفصل الأخير ❤
تجاهلوا الأخطاء واستمتعوا❤
*****
"الحزن يدوم الى الأبد والبؤس لن ينتهي أبداً"
فان جوخ
تايهونغ؛
يقال بأن الغريقُ يتمسك بقشه، وأنا وجدتٌ قاربآ ألا أن مابداخلي كان كافيآ لأغرقه، وبين المد والجزر أنا كنت أنتظر غرقي الأخير.
الجنون والحب لا يجتمعان بي، حاولت طوال تلك المده المنصرمه أن أجعل جونغكوك يهزم كل وحوشي وأهرب أنا وفي النهاية كنت أنا أكبر وأبشع وحشآ عرفه هو.
أتخبط بين حيطان البرج وأشعر بتلك الأصوات قد أخذت تشدت في رأسي، أكاد أجن " أين أنت يا جونغكوك، أنقذني أرجوك ".
صرخت بأعلى صوتي وما من مجيب، أمسكت رأسي أضربه بالجدران عل الأصوات تتوقف عل هذه الأشباح تتوقف عن الخروج أمام عيني، كنت أشعر بأن ذالك الشبح سوف يقتلني وأجل لقد فعل.
أمسكت الورقه والقلم، أتلمسهم للمره الأخيره، وأخر لحضات صبري حاولت السيطره عليها علني أكتب له شي، بالرغم من أن قناعتي أخبرتني بأنني ورسالتي سوف نبقى هنا هي ستكون غير مقروءه وأنا بارد الجسد ووحيد.
لم أعرف كيف علي أن أجعلك تتقبل مغادرتي بطريقه رحيمه، يا جونغكوك لم يتخيل لك يومآ بأنني سوف أغادرك، أخبرتني عدت مرات بأن لاطاقه لك على مواصلة الحياة ولم تكن تعلم عن أمتلاکي لذات الغايه كنت أخبرك بأن كل شيء سيكون بخير والكذب محرم، لست ألومك يا عزيزي فأنا كنت دومآ أتكتم على تلك الوحوش التي تأكل عقلي ولم تعرف عنها أنت سوى أنها قتلتني ياحبيبي.
هذا هو الوداع لك أنت فقط، وودت لو أتمكن من أخبارك بوجود العديد من الأشياء الجميلة في العالم وأولها عيناك يا جونغكوك، وودت أن اشكرك على مامضى أعبر لك عن أمتناني بتلك المده التي قبلت بها على أن تسحب البرد من قلبي قبل جسدي ، أعتذر لأنني كنت وسأكون اسوء شخصآ حل على عمرك، عندما كنت غريبآ عنك كنت أنت بخير ربما.
أمسكت بذالك المسدس وأخذت أضحك بشده، وأخير سوف تختفي الأصوات والأشباح من أمامي، سأتخلص من هذا العالم الوهمي الذي أعيشه منذ مده طويله وبائسه، وقبل أن أنهي مابدأت سمعت خطوات الاقدام تلك التي تضرب أرضيه السلم وصوته المرهق وهو يصرخ ، ولم يكن بوسعي سوى أن أبتسم مبتهجآ.
أنت تقرأ
خٌذِنِيّ إلى آلكنيسـةVK
AléatoireTake me to church "تآيكوك" آنت شّـبّـقَآ محٍرم وإثم لايتكرر أنت خمرٍآ غير مِـباح وشيطانآ أخرس تهوِي بفريسك الى قاع الجحيم.