Chapter 7

290 12 8
                                    

كيف حالكم اعلم بكونكم تنتضرون البارت ولكن حدث مشكل في هاتفي منعني من مواصله الكتابه ولكن ها انا عدت مره ثانيه واعتذر لما بذر من تأخر

******
اود لم تقدموا هاذا البارت الي 50كومنت و40فوت  الأمر سهل وأنتم كثر يا أعزائي لاتبخلوا علي وقدرو تعبي❤

وشكرا لمن يقراء بتعليق ومن دونه
واتمنى ان تنشروها ع مواقعكم في التيكتوك
والان لا اريد الاطاله لنبداء

تجاهلوا الأخطاء واستمتعوا❤

*******

تايهونغ؛

أنتظاري لايشبه أي أنتظار فا أنا أنتظر شيء لم يزورني طوال حياتي ألا مره واحده وأخيره، كل الاشياء تأتي وتذهب وتعود لاحقآ، الا ماكنت أنتظره فأنا اتأني لن يعود لي مره اخرى.

أقف على ناصية قراري وألقنه أن لايتراجع هذه المره  فأنا ماحولي صار عتيد لا اكاد اضع رأسي على الوسادة حتى نذهب انا ودماغي ألى أماكن ليست ببشريه ولا هي من العالم السفلي، فقط أشياء صورتها لنفسي لنعيش أنا وهي بعيدآ عن كل المخلوقات.

أمضيت وفتى الخطايا شهرين نرقص في قلوب بعضنا البعض وهو وجد نفسه مرسوما بداخلي وأنا وجدت نفسي أرمي ألالوان بعشوائيه عله يفهم الصوره الكامله.

كان بين ذراعي ورأسه يتوسط صدري وأصابعة رسمت طريقها تعبث بجلدي، كان يحرك اصبعه بشكلا اعتباطي ويدندن بألحان اغنيه قديمه، وكان كعادته يحب كسر قواعدي وأهمها أنه لايصمت بحضور الصمت ولايبجل مقامه "أخبرني تايهونغ، أي الاخطاء أقسى على البشر؟ هل سبق وأن أخطأ أحدهم بحقك؟" 

"البشر هم اكثر من يخطأ بحق أنفسهم، فأنت تخطأ بحق نفسك وأنت لاتدرك هذا ولكن معرفتك لُــُ خطأك سوف يكون عند فوات الأوان، أجل هناك الكثير ممن أخطأ بحقي ولكن أنا لا ألوم سوى نفسي"

رفع رأسه يعقد حاجباه بخفه على كلامي والذي يكون بنضره غير منطقي "تايهونغ، أنني أراك لغزآ محير عقلي دومآ يفكر بكل ماتقول وتفعل أنا فضوليآ حولك منذ أن رأيتك أول مره"

"لاترهق نفسك بالتفكير حولي، أن اشد الناس تعاسه هم الفضولين يا جونغكوك غالبآ ماينتهي بهم الأمر موتى"

"لكن الفضول شي تطبع به بنو البشر، أهذا يعني ان الفضول سوف يؤدي الى انتهاء البشريه  ؟ لابد وأن درجات الفضول تتفاوت بيننا وأنا في بر الامان"

قهقة على عقله وكيف انه يحاول فهم العالم المعقد هذا هو عباره عن اسلاك متشابكه مع بعضها وأن تعمقت بفكها سوف تصعقك وينتهي بك الأمر مدفوناآ منسيآ "أتعلم يا جونغكوك، لما العلماء والفلاسفه ينتهي أمرهم منتحرين؟ أنهم يرون ما لايراه البشر يكفش لهم الغطاء عن كل مافي الكون لن يتمكنوا من استعاب كل تلك المناظر البشعه ياعزيزي أنهم يرون الشياطين ترقص على أنغام الأثام والخطايا وسبب ذالك هو فضولهم لكشف أشياء لم يكن عليهم كشفها والافضل لها ان تبقى غامضه، لذلك يا جونغكوك لاتعطي عقلك  ورقة الأمان أنت تحاول قراءة كتابآ لايحمل عنوان وبدايته تشبه النهايه لذالك اوقف نفسك عن اكتشاف مالاتحمد عقباه".

خٌذِنِيّ إلى آلكنيسـةVKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن