·﴿ الفَصلُ: التَّاسِع عَشَر ﴾·

475 76 170
                                    


« قـــــــــــــــــراءة ســـــــــــــــــــعـيـدة »

***

بِطَرِيقَةِ مَا انْتَهِي الْأَمْرُ بِالْفَتَيَاتِ الْأَرْبَعَةِ يَسِرْنَ مُتَبَاعِدَاتٍ بِرُؤُوسٍ مُنْخَفِصَةٍ ، لِفَدْ تَمَّ جَرُّهُنَّ بِطَرِيقَةٍ مَا..وَ تَمَّ سَحْبُ الْمُوَافَقَةِ عَنْ أَطْرَافِ أَلْسِنَتِهِمْ..

لَمْ يَكُنْ التَّحَاوُرُ مَعَ هَذَا الرَّجُلِ تَايْهِيُونْغْ سَهْلًا..لَقَدْ قَالَ أَنَّهُنَّ وَاقِفْنَ وَ رَتَّبَ بَعْدَ ذَلِكَ مَعَ أَصْدِقَاءِهِ الثَّلَاثَةِ كُلَّ شَئٍّ بِمَا أَنَّهُ قَدْ عَرَفَ وُجْهَةَ الْفَتَيَاتِ الْجَدِيدَةِ..

كَانَتْ رُوزِي تَسِيرُ بَيْنَمَا تَقْضِمُ شَفَتُهَا السُّفْلِيَّةَ بِغَيْظٍ مِنْ أَنَّهُنَّ الْآنَ رُفْقَةً غُرَبَاءَ وَ هَذَا لَمْ يَكُنْ رَغْبَتَهَا مُنْذُ أَنْ رَأَتْهُمْ عَلِمَتْ بِطَرِيقَةٍ مَا أَنَّ هَذَا مِنْ الْمُمْكِنِ أَنْ يُؤَولَ إِلَيْهِ الْأَمْرُ وَ هَذَا مَا حَدَثَ.

لِكَوْنِ الْمَكَانِ عَلَيَّ بَعْدَ شَارِعَيْنِ فَكَانَ أَخْذُ عَرَبَتِهِمْ لَهُنَاكَ وَ الرُّكُوبُ ثُمَّ النُّزُولُ أَمْرًا زَائِدًا عَنْ هَذِهِ الْمَسَافَةِ الصَّغِيرَةِ ، لَمْ يَكُنْ الْأَمْرُ يَسْتَحِقُّ الْعَرَبَةَ لَكِنَّ هَذَا الْوَضْعَ جُعِلَ مِنْ السَّيْرِ وَكَأَنَّهُ لَا يَنْتَهِي.

كُنَّ الْفَتَيَاتِ يَسِرْنَ بِالْفِعْلِ كَمَا خَطَّطَتْ رُوزِي مُسْبَقًا وَ الْآنَ هُنَّ لِيسِنَّ بِأَرْبَعَةِ فَتَيَاتٍ ، بَلْ رُفْقَةَ أَرْبَعَةِ رِجَالٍ.

كَانَتْ جِينِي تَسِيرُ مُطَأْطَأَةَ الرَّأْسِ يَجْوَارُهَا تَايْهِيُونْغْ الَّذِي بَيْنَ كُلِّ فِقْرَةٍ صَمْتٍ يَكْسِرُهَا رُفْقَتُهَا بِإِسْتِمْرَارِهِ يَتَلَفَّظُ أَحَادِيثَ عَشْوَائِيَّةً أَقَلَّ مَا قِيلَ عَنْهَا انَّهَا دُونَ مَغْزِيٍّ ، كَانَ بِاسْتِطَاعَتِهَا اسْتِنْتَاجٌ أَنَّهُ لَا يَجِدُ شَيْئًا لِقَوْلِهِ فَقَطْ يَرْغَبُ بِالتَّحَدُّثِ.

تَأَفْأَفْتْ مُجَدَّدًا دَاخِلَهَا تَقْلِبُ عَيْنَاهَا حِينَمَا تَكَرَّرَ السُّؤَالُ ذَاتُهُ مِنْ قِبْلِهِ
"أَلَيْسَ الْجَوُّ جَمِيلًا الْيَوْمَ؟ ، اللَّيْلُ سَيَحِلُّ قَرِيبًا."

كَانَتْ فَتْرَةُ الْعَصْرِيَّةِ بِالْفِعْلِ لِذَلِكَ فَقَدْ كَانَتِ الشَّمْسُ بِأَشَدِّ تَوَهُّجِهَا وَ احْمِرَارِهَا ، جَوٌّ جَمِيلٌ؟!
أَيْنَ الْجَوُّ الْجَمِيلُ؟!!

كَانَ بِاسْتِطَاعَتِهَا رُؤْيَةُ الْجَمِيعِ تَسِيلُ قَطَرَاتُ الْمَاءِ عَلَيَّ طُولَ أَوْجُهِهِمْ.

أفـرُودِيــت || لِيـسكُــوک حيث تعيش القصص. اكتشف الآن