رجال

88 7 1
                                    

كتاب رجال عبارة عن مشاعر تملكها  الخوف والذعر من  مستقبل مجهول الهوية صرنا نخشى  عالما  تقوده  كلمة  نساء  وربما صرت أمقت هذا الجزء من بني جنسي بسبب نقد الرجل وتقزيم حجمه لاننكر بأنه إنسان يحتوي على عيوب ولكن وصفه بالغبي    والأحمق والشهواني .ألسنا نعمم  ونتهمه بانه مجرد الة صنعت  للجنس .

كلمة anti-men 


 اكتسحت العالم   وقد تم استحسانها فصار السطحيون ينادون بها دون معرفة أنها قد تكون نهاية للإنسانية فلاننسى بأن الرجل مساهم في تكاثر الإنسان .

كتاب رجال عبارة عن ناقوس خطر يحشر أنفه في عوالم العالم ويظهر جوانب من الرجل كإنسان قبل كل شيء يكتسب قوته من المرأة كما تفعل هي  ويتخذ قراراته بنفسه ويحاول البحث عن حياة أفضل ويتميز بقلب طيب  .

لاننكر بأن تفشي الظواهر الاجتماعية صارت تهدد كينونتنا سينتقد البعض هذا الكتاب ويلقبه بقمامة وقد أوافقه لأن نظام التفاهة سيطر على عالمنا  ،


إن رجال بوابة ورقية لعالم مشتت يخضع إلى سياسة القطيع ولعله أكثر مؤلف تكلمت فيه بطريقة مباشرة عن مايختلجني ولايجب كمسلم تحديدا الاكتفاء بالصمت  . والآن سيقول البعض الآخر أنك روائية لقصص المعجبين الخيالية اوكما تعرف ب                    fan-fiction stories                                                                                                                                                               أتفق معكم وأليس الخيال العلمي  نوع من الكتابة كذلك؟ إذن لماذا صار كله حقيقة؟  وبالتالي فأنا الكاتب الذي يخلق عالمه بمشاهير يدخلون عالمه الخاص ويفعل مايريد بهم .  فضلا عن أن رجال لايحرض إلى   مجتمع رجالي أو نسوي وقد صار ينتابني الشك كل ماتأملت الكون  بأننا سنحكم العالم كنساء ولعلني قرأت قصة في عالم الواتباد وبطلها تايهيونغ  تتحدث عن هذه المسألة بأن النساء سيدات المجتمع وصاحبات السلطة دعونا نصنع عالما لانشعر فيه  بالخوف بدءا من أن نكون على طبيعتنا وأن نتبع عقيدتنا الإسلامية  .

رجال Où les histoires vivent. Découvrez maintenant