chapter 7

380 39 17
                                    

{تجاهلوا الاخطاء !}
.
.
.

Vote please



جفف تاي شعره المبلل بمنشفة صغيرة ، بينما يمشي بإتجاه خزانة الملابس الكبيرة على الجانب الايمن من الغرفة .

Baaaak!!!

"ابي !"

كشر تاي عند سماعها لباب غرفته الذي فتح بقوة وابنته التي دخلت صارخة بإسمه ،ركضت الطفلة الصغيرة ناحيته بسرعة بينما تشد قبضتها على الهاتف في يدها اليمنى .



"ما الخطب اميرتي ؟!" احنى تاي بجسده ليوازي ارتفاع ابنته

"اين هو رقم هاتف تشيتشي ؟ لما لم اجده ؟ هل قمت بحذفه ابي ...ها؟"



اغلق تاي عينيه لوهلة متذكرا عندما خرج من مكتبه الامس برفقة جونغكوك قام بتغيير اسم جيسو على هاتفه الى [حساسة المأكولات البحرية]
اخد تاي هاتفه تم ابتسم بلطف ، "لا دادي لا يزال يحتفظ برقمها ، انه فقط بالامس قمت بتغيير اسمها على الهاتف " شرح ببطىء وصراحة .

"وماذا كتبت بداله ؟!"

"اسمها الكامل !"



حسنا هو الان كذب ، هو لم يرد ايرا ان تخبر جيسو بالاسم الذي كتب على رقمها عندما يلتقيان مجددا ، [حساسة المأكولات البحرية]اسم ساخر صراحة ، لذا نعم هو فقط يحاول ان يكون بأمان من غضب تلك اللبوة الرسامة كيم جيسو .



اومأت ايرا ، الاطفال سهل خداعهم. "كنت انوي ان اتصل بتشيتشي لأسألها ان كانت تود اللعب غدا ، لكنني لم اجد رقمها لذلك جئت اليك فورا " شرحت ايرا  بملامح منزعجة وشفاه عابسة.

نزع تاي المنشفة التي تحاوط عنقه تم نظر بلطف ناحية ابنته " اتريدين الاتصال بها الان ؟"
هزت ايرا براسها نافية بينما تتاؤب بنعاس "غدا صباحا ، ايرا الان تشعر بالنعاس وستخلد  للنوم فورا " اجابت بينما تحك عيونها .


" حسنا ايتها الأميرة ، هل تريدين ان تنامي في غرفتي او غرفتك ؟"
"انا لدي غرفتي الخاصة ، ايرا فتاة شجاعة وكبيرة لا تخاف من النوم لوحدها !"


سماعه لحديتها جعل تاي يضحك بخفة ، انظر ما الذي تقوله هذه الطفلة ذات الأربعة سنوات . على اي، قبّل تاي جبهتها وخديها ، مسد على شعرها تم اردف.

PERFECT MOMMYWhere stories live. Discover now