CHAPTER 10

354 33 31
                                    

(تجاهلوا الاخطاء )
.
.
.
Vote please

كان المهرجان مكتظ جدا. قضى كل من جيسو وتاي  قرابة الساعة وهم يحومون حول شاحنات الطعام ليحصلوا على بعض الاطعمة اللذيذة .
وها هما الان جالسين على احد المقاعد الخشبية المتاحة أمام نهر الهان ، جلست جيسو تفتح علبة طعامها حيت اختارت وجبة لحم البقر المشوي . و جدير بالذكر انها ليست  الاكلة الوحيدة  الذي تناولتها منذ ان حطت قدمها وسط هذا المهرجان بل الفتاة قد جربت بعض الكريب ،فطائر الشوكولاتة والايس كريم .

مبادئ جيسو كالتالي : ماذام ان الطعام مجاني ،فيمكنك تناول كل ما تشتهيه .



"ما رايك ؟ الطعام لذيذ أليس كذلك ؟" سألت جيسو تايهيونغ الذي كان يجلس في المقعد المقابل لها .اكتفى تاي بالإماءة قليلا "نعم، ليس سيء !" اجاب بينما يرتشف من مشروب الامريكانوا البارد  الخاص به .

تاي لم يشتري الكتير من الطعام كما فعلت جيسو لقد اختار بعض الوجبات بعناية فقط ما يلائم ذوقه ، لكن في الحين الاخر هذه الفتاة اشترت كل ما لمحته عينيها تريد تجربة كل شيء. لقد اكتشف اليوم ان هذه الفتاة محبة  الطعام .



"أليست معدتك ممتلئة ؟ لقد تناولتي الكتير من هذا وذاك مند ان جئنا إلى هنا ."
نظرت جيسو الى تاي الذي كان ينظر اليها كذلك " هذه ليست وجبات ثقيلة ....واه !! اللحم لذيذ جدا ! تايهيونغ. عليك تجربته !"
مدت جيسو عصي طعامها التي كانت تحمل قطعة مو اللحم بينهم ناحية تاي جاعلته حائر من تصرفها .



"What ?!"


دفعت جيسو بجسدها قريبة من الطاولة التي كانت تفرق بين مقاعدهم وذلك لكي تصل يديها القصيرة الى فم تايهيونغ قبالتها "عليك تجربته!  لذيذ جدا !" حتث جيسو مرة أخرى .

عقد تاي حواجبها بحيرة ،هل هذا يعني ان جيسو ستطعمه ؟تايهيونغ لا يريد ذلك ،لا فالحقيقة هو يريده لكن نبضات قلبه لا تتحمل تصرفات كهذه .


" لا تريد ؟ يدي اصبحت تؤلم تاي "

PERFECT MOMMYWhere stories live. Discover now