chapter 14

332 33 51
                                    

(تجاهلوا الاخطاء )
.
.
.

Vote please

كانت جيسو تحاول الاتصال بجين لتطلب الاذن وتخبره انها لن تعود اليوم إلى المنزل ، لا تنسوا تايهيونغ الذي يقف ورائها دون ايرا لانهم خرجوا
من الغرفة منذ قليل

"اين هوهذا الغبي ؟!"

تذمرت جيسو عندما لم يجب جين على اتصالاتها لقد حاولت الاتصال به خمس مرات دون تلقي اي رد ،قررت ان تتصل مجددا لعل وعسى هذه المرة يجيب وتوعدت انها المرة الأخيرة ان لم يجب فليس خطئها فعلى اي حال سيتصل بها لاحقا عندما يلاحظ غيابها .

"يااااه ! كيم سيوكجين !!!"


قفز تاي من مكانه لسماعه صراخها العالي الذي دوى في كامل ارجاء المنزل . يبدوا أنها اخيرا نجحت في ربط الاتصال بأخيها عبر الهاتف .

"لماذا اجبت حتى الان هاه ؟!" صرخت مرة أخرى كما لو انها غير مكثرتة لمن حولها ، شخصيتها الصاخبة جعلت كل من حولها يتفاجئ حتى بعض الخدم الذي يمرون بجانبها تفاجأوا لكن بحركة سريعة أشار لهم تاي بعينيه ان يواصلوا عملهم وصرف انتباههم عنها .

"لقد انتهيت من عقد اجتماع للتو ، لما تصرخين هكذا ؟"
تنهدت جيسو تم جلست بتعصب بسرعة على الأريكة "لن اعود الى المنزل اليوم "فورا دون اي مقدمات دخلت جيسو في صلب الموضوع لا تبالي لجين الذي ربما قد يحتار من سماعه لكلامها الان

"لماذا ؟ ستبقين في ورشتك ؟ او روزي لديها حدث ؟"

"لا هذا ولا ذاك " اجابت جيسو تعض على شفتها السفلية ، نظرت الى تاي بجانب عينيها الذي كان لا يزال يقف بجانب الأريكة التي تجلس عليها هي بينما يعقد يديه الى صدره .

"اذن ماذا ؟ هل ستبقين عند منزل سيهون ؟ لكن لا سيهون ارسل لي رسالة للتو قال انه قادم ليبقى معنا هذه الليلة !"

اخدت جيسو نفسا عميقا " ليس سيهون...انا.تايهيونغ ما الذي تفعله ؟!" وسعت جيسو عينيها فورا متفاجأة من تاي الذي سحب الهاتف من يدها كسرعة البرق.

"تايهيونغ ؟ من هو تايهيونغ ؟ حبيبك ؟! الرجل الذي التقيتي به تلك الليلة هاه؟ اهوووو كيم جيسو لقد تم القبض عليك متلب......"

"عفوا. انه انا تايهيونغ ، الشخص الذي تسأل عنه "

ضربت جيسو منضدة الكنبة الجانبية بقوة متذمرة ، لماذا تاي يتحدت مع جين الان ؟ اغلقت جيسو عينيها لقد شعرت بالدوار من التفكير . ارادت ان تاخد هاتفها من يد تاي مرة أخرى لكنها لم تستطع الوقوف من الأريكة حتى لان تاي ضغط على اكتافها جاعلها تلتزم الجلوس .

PERFECT MOMMYWhere stories live. Discover now