chapter 17

376 27 35
                                    

(تجاهلوا الاخطاء )

.
.
.
Vote please

✨الليلة الجميلة✨



بدأ الجو يصبح بارد عندما حل شهر اكتوبر . منتصف الخريف بارد كبرودة بداية فصل الشتاء جاعلا جيسو مجبرة على  إرتداء المزيد من الملابس لتحافظ على دفئ جسمها . لقد شعرت بالكسل الشديد لتخرج لكن لو لم ينهي جين كل الوجبات الخفيفة المخزنة داخل المطبخ ما كانت لتضطر الى التسوق في محل البقالة القريب من منزلها في هذا الجو .

"لما قام ابي وامي بتأجيل عودتهم إلى الديار ؟ لو أتوا اليوم فكانوا ليتسوقوا من اجل البقالة و مخزون الوجبات الخفيفة سيصبح ممتلئ مرة أخرى " تدمرت جيسو تحدت نفسها بينما تتجول داخل محل البقالة تختار الوجبات التي تريد اقتنائها.



سارت جيسو ناحية المحاسب لتدفع تمن مشترياتها   .
"اهذا كل شيء نونا ؟"
اكتفت جيسو بالايماءة مجيبة على سؤال المحاسب الذي يبدوا اصغر منها سنا ، فتحت محفضتها لتخرج 50.000وون .

"المجموع هو 45.000وون " اعطت جيسو المال للمحاسب واردفت " يمكنك الاحتفاظ بالباقي " وبعدها اخدت كيس مشترياتها .

انحنى الشاب  لجيسو معبرا عن امتنانه "شكرا لك ، نونا " .
ابتسمت جيسو قليلا تم خطت ناحية المخرج .



هبت رياح ليلية ضربت وجه جيسو فور خروجها من محل البقالة جاعلتها تلف اطراف المعطف جيدا حول جسمها "وااه، بالرغم من ان فصل الشتاء لن يحل حتى الشهر القادم الى ان الجو اشتدت برودته منذ الان " تدمرت جيسو تتمشى بينما تحتضن جسمها للتدفئة.

لكن فجأة توقفت خطواتها عندما رأت قطة صغيرة محاصرة بين عدة اكوام من خشب البناء ، اقتربت جيسو منها فورا لتساعدها على التحرر.

"يا الهي ، مالذي اوصلك الى هنا ، سأساعدك يا صغيرتي " دفعت جيسو الخشب بعيدا لتتمكن من اخراج القطة "الان بعد ان اصبحت حرة عودي الى منزلك ، لا بد ان والدتك تبحت عنك " تلاعبت جيسو بفروة راس القطة بإبتسامة ووضعتها ارضا تاركتها تعود الى منزلها.



"انا ممتن للغاية لان قلبي ارتبط بإمراة جميلة ورقيقة القلب مثلك !"

فجأة ضهر صوت عميق من خلفها جاعلها متفاجأة ، التفتت الى مصدر الصوت وضيقت عنيها ناحية الرجل الذي كان يسير نحوها . كان الضلام يسيطر على المكان الذي ضهر منه الرجل فجأة لذلك حاولت جيسو ان توضح رؤيتها جاهدا لتتعرف على هويته بالرغم من ان انطلاقا من صوته يمكن القول انها تعرفت عليه نسبيا ، عندما اقترب منها وأوضحت هويته توسعت عيون جيسو بتفاجئ.

PERFECT MOMMYWhere stories live. Discover now