chapter 16

322 30 46
                                    

(تجاهلوا الاخطاء )
.
.
.

Vote please


"يوم الغيرة "



كانت حرارة الشمس بعد ظهر اليوم شديدة جدا، بالرغم من ان فصل الخريف لا زال قائم الى ان ذلك لم يمنع الشمس من البروز من خلف السحب ، اوراق الاشجار الجافة كانت تجرف من قبل الرياح التي تهب بين الفينة و الأخرى . صوت قرمشة الوجبة الخفيفة  التي كانت تستمتع روزي في تناولها اخرج جيسو من شرودها. الفتاة التي تدعى بارك لم تتوقف عن المضغ منذ اقتنائها لهذه الوجبة قبل قليل ، تمضغ وتتدوق بصوت عالي مما ازعج جيسو.





"روزي ، الا يمكنك التناول دون اصدار اي صوت؟" طرحت جيسو سؤالها جاعلة روزي تتفاجئ وتعقد حواجبها لكن مع ذلك لم تتوقف عن المضغ بالصوت .

"اوني ، اذا كنت تريدين مساعدتي لتفادي كل الاسئلة الغبية التي سيطرحها عليك جين لاحقا فعليك أن تخبريني ما سبب بقائك في منزل تايهيونغ ليلة أمس اولا ، سأدافع عنك امام جين حتى انني سأبقى معك في منزلك هذه الليلة "
غيرت روزي جلستها فورا تحتضن جيسو بقوة مع العلم ان حواف اصابعها مملوئة ببهارات رقائق البطاطس المملحة ورؤية ذلك جعل جيسو توسع عيونها من النظر ليدها .تتناول وكأنها طفل يتعلم الاكل لوحده لأول مرة.


"ضعي يدك بعيدا ، انها متسخة ، هذا قذر !"



اضهرت روزي اسنانها البيضاء تبتسم كالبلهاءا بعدت يدها عن حضن جيسو تم لعقت اصابعها "هذا لذيذ ! سأغسل يدي اولا وساعود فورا لتحكي لي كل ما حدث بالتفصيل الممل "نهضت روزي من الكنبة فورا متجهة ناحية المطبخ داخل ورشة جيسو لتغسل يدها في الحوض .




هزت جيسو رأسها بقلة حيلة من كثرة التفكير لقد قدمت إلى ورشتها منذ حوالي ساعة من الآن بعد ان اوصلها تاي بالرغم من انه كان ينوي ان يوصلها الى المنزل الى انها رفضت وقررت المجيء إلى الورشة بدل ذلك لأنها لم تكن مستعدة لجلسة الاستجواب التي سيشنها عليها جين فور رؤيتها وخاصة سخريته الا متناهية التي سبق وقلنا انها قد تستمر لاسبوع . لحسن الحظ روزي التي احتفضت بمفاتيح الورشة ليلة أمس جاءت  فورا بعد ان اتصلت بها جيسو.



PERFECT MOMMYWhere stories live. Discover now