chapter 9

373 47 44
                                    

{تجاهلوا الاخطاء }
.
.
.

VOTE PLEASE

كانت جيسو تنظر الى السقف لمدة طويلة ، لقد اطاعت ما طلب منها تاي ، لم يتحدتوا الى بعضهم البعض ، تنفس تاي البطيء يمكن سماعه عبر الهاتف .

"تايهيونغ ؟ هل نمت بالفعل ؟"

لن تتلقى جيسو اي رد ، لم تكن متأكدة ان كان تاي قد نام فعلا او انه فقط يتظاهر بالنوم ، لقد تأخر الوقت ,انها الساعة التانية عشر في منتصف الليل والمكالمة مع تاي متصلة منذ قرابة الساعة .
التزمت جيسو بالصمت تلاعب اضافر يدها بينما تتثاءب بنعاس ،تنفس تاي الذي يمكن سماعه جعل جيسو تشعر بالناس اكثر .

"كيم جيسو !!"

فجاة الصراخ العالي خارج غرفتها جعل عيون جيسو تنفتح متسعة مجددا. لحسن الحظ والديها خارج البلد او كانت ستتلقى جلسة توبيخ من طرف والدتها رفقة الشخص الذي صرخ بإسمها ومن غيره كيم سيوكجين .

في غضون ثواني فتح باب جيسو للمرة التانية اليوم بقوة من طرف جين .
"سويااا اخبريني الحقيقة ، لابد ان ذاك الرجل دو القميص الاخضر من تلك الليلة جرح مشاعرك أليس كذلك ؟"

لفت جيسو عينيها بكسل ، اخاها لن يشعر بالرضى ان لم يتلقى إجابة على اسئلته الفضولية .
" اسمع هيونغ انيم ، ساعيدها مرة أخرى . انا لست مفطورة القلب ، ولم انفصل عن اي أحد . لماذا تلح ان تجبرني على شيء لم امر به من قبل هاه ؟!" اجابت جيسو تنظر الى اخيها بحدة دون زرة خوف .

"انا اخاك ، لذا ما المشكلة ان أخبرتني , علي ان اعرف من تجرأ على جعل اختي هادئة ومتغيرة اليوم "
لف جين يديه الى صدره تم جلس على جانب السرير ينتظر اخته ان تحكي له ما الذي جعلها متغيرة قبل قليل .
ضحكت جيسو بإستهزاء تم غيرت وضعية جلوسها تستلقي على ضهر السرير " لست بحاجة إلى معرفة كل شيء ، وعلى كل حال ها انا عدت كما كنت في السابق . الان اذهب وعد الى غرفتك ،اريد ان انام هيونغ انيم " اردفت جيسو بنبرة هادئة تقنع اخاها .

"ااايش.الا تتعبي من مناداتي بهذا الاسم ، أليس هناك قليلا من الأنوثة في شخصيتك ؟" أردف جين تم رمى بصفعة ليست مؤلمة على جبهة جيسو .

PERFECT MOMMYWhere stories live. Discover now