(تجاهلوا الاخطاء )
.
.
.Vote please
عم الصمت لدقائق بعدما تمكن تاي من انتزاع هاتفه الخلوي والرد على مكالمة تزوي بينما نظرات جيسو كانت مرتكزة تماما على تاي بنظرة عميقة وجادة ، التغيرات في ملامح تاي التي أصبحت باردة جعلت جيسو غير قادرة على تخمين ما الذي كان يقوله الشخص الذي يتحدت اليه . يبدوا أنها ليست بالاخبار الجيدة نظرا لتنفس تاي الذي بدا بطيء وتعابيره الباردة الحزينة ربما ؟
بعد عدم تمكنها من معرفة اي شيء يتعلق حول هذه المكالمة قررت جيسو ان تتركه وحيدا ، تجعله يواصل حديته بحرية . خطت قدميها تدفع عربة التسوق ناحية قسم المشتريات التي لا زالت تتذكر بعض منها من الهاتف . قبل ان تبتعد ابتسمت ناحية تاي وكأنها توصل له فكلرة انها ستذهب للبحت على باقي المشتريات .
"لم اشتري لعبة ليغو بعد ، أليس كذلك ؟ اعتقد انها في القسم الموالي "
دفعت جيسو عربة التسوق بينما تلف راسها يمينا و يسارا تلمح العديد من العاب الاطفال التي بدت لطيفة جدا .توقفت نظراتها ناحية رفوف كرات الكريستال .
"اه ، لطيف جدا ! اوه ماي قود هذه تذكرني بفصل الخريف في تورنتو ." اخدت جيسو كرة كريستال دات تصميم داخلي يعطي لمحة فصل الخريف نظرا لهيمنة اللون الاصفر واشجار القيقب انها حقا تجسد فصل الخريف .
لمعة اعين جيسو بشدة لدرجة أن الدموع تجمعت في طرف عينيها متأثرة بهذه الاجواء . كما قلت سابقا هذه الفتاة دائما مفرطة التعبير . كانت تتذكر تلك الذكريات اللطيفة التي تقضيها في كل مرة تزور جدتها في تورنتو هذا يجعلها تشتاق لجدتها التي تعد لها الذ المخبوزات على هذا الكوكب .
نظرت جيسو الى الكرة مرة أخرى و تنهدت بعمق ."اشتقت لتورنتو وجدتي كثيرا "
اردفت جيسو بهمس تم فركت عينيها بسرعة قبل ان تنزلق دموعها على خديها واعادت الكرة الى مكانها ." هل تريدينها ؟!'
"اوووه !!! قلبي !'
سيتوقف قلبها يوما ما ان واصل تاي على الضهور بشكل مفاجئ في كل مرة ، كما يفعل دائما ها هو يقف خلفها بينما يحدق في الكرة الزجاجية التي كانت بين يديها قبل قليل ، التفتت جيسو لتنظر اليه.
"لا ، هل انتهيت ؟!"
اومأ تاي تم مد هاتفه لجيسو لكي تواصل تسوقها مستعينة بلائحة المشتريات .
"جيد ، سأواصل البحت عن باقي المتطلبات اذن "
YOU ARE READING
PERFECT MOMMY
Romance[لن اسمح لأي امرأة أخرى أن تكون ام لإيرا. حبي وام ايرا الوحيدة هيا ايرين ] كيم تايهيونغ . . . . [ ومن يفكر في ان يمتلك حبيب في هذا الزمن ، اتعرفين يا روزي انا حقا اكثرت لامر واحد فقط وهو ان لا تجف علب صباغاتي ] كيم جيسو . . . [ احيانا اشعر انني...