chapter 1

969 65 45
                                    

{تجاهلها الأخطاء}
.
.
.
.

Toronto, Canada

ليست مدينة كيبك هي الوحيدة المشهورة بجمال فصل الخريف فيها وانما تورنتو ايضا. عندما يحل فصل الخريف ،تتحول اجواء مدينة تورنتو الى مدينة رومنسية ودرامية ، السماء الزرقاء الجميلة وصفوف اشجار القيقب ذات اللون الاحمر والاصفر الذهبي تعطي منظرا جميلا ومريحا للغاية.


الدولة الاجمل من حيث فصل الخريف اصبح اللقب الذي تستحقه دولة كندا  عن جدارة واستحقاق وذلك راجع لجمالية مدنها ونقاء ازقتها التي تبدوا كلوحة فنية خاصة في فصل الخريف .




فتاة ترتدي قبعة فوق رأسها ومعطف طويل يلف جسدها تبدوا مشغولة تبحث عن شيء داخل غرفتها .



"ايييش.... ماهذا ؟؟"

تنهدت بانزعاج عندما لم تعثر على الشيء الذي كانت تبحث عنه لتخرج من الغرفة.

"كيييييم سيوووووكجيييين!!!!!"
ملئ صراخها كل الغرف في البيت . بخطوات متسارعة شقت طريقها ناحية الغرفة ذات الباب باللون الابيض .

[باااااااااق]



ضربت الباب بقوة إلى أن اصطدم بالحائط جاعلة الشخص الذي يتواجد بالداخل يقفز من جلسته على السرير.


"وات ذا؟؟!!! الا يمكنك ان تطرقي الباب او تفتحيه ببطئ ؟"



قام الرجل ذو الجسم الطويل والاكتاف العريضة من تغيير وضعية الإستلقاء الى الجلوس بينما يضم رجليه تحت جسده كوضعية القرفصاء على سريره الكبير .


"هيونغ انيم !! لقد اخفيت فرشاة الرسم الخاصة بي هذه المرة جيدا ,اليس كذلك ؟"
"هيا اخبرني بسرعة ،اين احتفضت بها ؟"
طوت جيسو يدها الى صدرها تم نظرت اليه بجدية .



جر سيوكجين اخته لتجلس على السرير بجانبه تم صفع جبينها بنظرات منزعجة من تصرفها سابقا.


"كيم جيسو ! هل يوجد اخت في هذا العالم تنادي اخاها الكبير [هيونغ] ؟! ان سمعتك جدتي تقولين هكذا سينتهي بك الامر تسمعين محاضرة طويلة عن واجبات الاخت تجاه اخاها الاكبر "



الفتاة المسماة كيم جيسو ، رسامة جميلة ذات طبيعة تافهة للغاية وقد تكون متعصبة احيانا ، اذا قابلتها ، ستأخد عنها انطباع انثوي لطيف .لكن صدقوني يا رفاق انتم مخطئون تماما .



PERFECT MOMMYWhere stories live. Discover now