Chapter "6"

1.9K 150 159
                                    

"مـيـهـوك"

دخلتُ إلى المطبخ لإعدادِ الفطورِ. لقد تعلَّمتُ بـالفعلِ إعدادَهُ منذ ذهابي للعيشِ مع أمي؛ لأنها لا تهتمُّ لهذه التفاصيل. أتذكَّرُ أنها أحرقتِ المطبخَ ذاتَ مرَّةٍ و هي تعدُّ الفطور لي، لذلك كان يجب أن أعتمدَ على نفسي حتى لا أمُوت مِن سوء التغذية؛

بدأتُ بـإعدادِ الفطورِ من المكوناتِ القليلة التي وجدتها هنا، و أكاغامي جالسٌ على المقعدِ الخاصِّ بـطاولةِ المطبخ، يلتهمني بـعينيه، عكس خجله البرئ مُنذ دقائق فقط

أذني تستمعُ لـرنينِ هاتفهِ المُزعج للمرةِ الرابعةِ و هو يُغلقُه و يعودُ لإلتهامي بـعينيه، و أنا أستمرُّ في الطهي بـالصمتٍ، لكن هاتفه اللعين لم يتوقفْ، وعادَ الرنينُ مرةً أخرى.

التفتُّ للنظرِ إليه و تحدثُ: "يمكنكَ أن تُجيبَ على الهاتفِ إذا أردتَ"

هذا الأحمقُ! شاردٌ في وجهي و لا يستمعُ إليَّ حتى .. (تنهدتُ بـضيق) قبلَ أن أتحدثُ: "أكاغامي، أنا أحدِّثُكَ"

شانكس: "أ .. أعتذرُ، ماذا قلتَ؟"

ميهوك: "قلتُ يجب أن تُجيبَ على هاتفكَ، إنه مزعجٌ"

رفعَ الهاتفَ إلى أذنِه، بـملامح مُنزعجة .. و الآن فقط سمحتُ لـنفسي بـتأمل ملامحهُ و كيفَ أصبحت، لأني لم أستطع رؤيتهُ بوضوحٍ طوالَ هذا الوقت.

لونُ بشرتِهِ المُميزة إزدادَ سمارًا جذابًا لـعيني، شعرُهُ القرمزيُّ العشوائيُّ طويلٌ إلى حدٍّ ما. و جسدهُ قريبٌ مِن حجمِ جسدي على ما أظنُّ .. لا أريدُ الاعترافَ بـهذا، لكنه حقًا مثيرٌ لـدرجةٍ لم أتخيلها.

عدتُ لأكملَ ما أفعلُ، و أسمعُ مكالمتَهُ الهاتفية بـوضوح. و كانَ مضمونُها أنه يجبُ أن يذهبَ لمقابلةِ شخصٍ ما، لكنه رفضَ بـحكمِ أنه مشغولٌ.

و بعد انتهاءِ مكالمتِه التفتُّ أنظر إليه.

ميهوك (بـابتسامةٍ مسليَّةٍ): "هل أنتَ مشغولٌ بـالنظرِ إليَّ؟"

رأيتُهُ يحمرُّ خجلًا، لكنه جاوبَ بطريقةٍ مُختلفة عَن خجلَهُ تمامًا.

شانكس: "و هـ .. هل هناكَ مشكلةٌ في النظرِ إليكَ؟ كيفَ لا تريدُني أن أنظرَ إليكَ و أنتَ بهذا الشكلِ المثير؟"

لقد سمعتُ كلامًا جريئًا و جذَّابًا أكثرَ من هذا بكثيرٍ، لكني لم أسمعْهُ من شخصٍ يحمرُّ خجلًا بـعدَ نُطق كلِماته .. يبدو أني سآرى أشياءً عجيبةً هُنا




━━━━ ◦ ☾ ◦ ━━━━


"شـانـكـس"

عِندَ سماعي لحديثِ ميهوك، شعرتُ بسخونةِ تملءَ وجهي، لكني جاوبتُهُ بكلِّ صراحةٍ؛ أعني إنها الحقيقة، إنه مثيرٌ لدرجةٍ تجعلني أفقدُ عقلي.

MiShanks | مُتَيِّمُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن